رياضة

نتائج بطولة «طاولة» جزين الدولية لقبان لإيران وإنجاز لأوزباكستان

في اليوم الثالث من الدورة الدولية الثانية بكرة الطاولة التي ينظمها الاتحاد اللبناني للعبة بالتعاون مع مؤسسة “الأرض البيضاء” على طاولات “مجمّع جوليان وليندا سليم” في جزين، أحرزت إيران لقبَين في فئتي 14-15 سنة و18-19 سنة بينما أحرزت أوزبكستان لقب فئة دون 11 سنة. وفي ما يلي التفاصيل:
فئة دون 11 سنة (ذكور): فاز علي خان كامالوف (أوزبكستان) على حسين إسكندروف (أوزبكستان) 3/2. وكان كامالوف فاز في نصف النهائي على أنديا محمد (العراق) 3/0 فيما فاز أسكندروف في نصف النهائي الثاني على أمير شيريف (أوزبكستان) 3/1.
فئة 14-15 سنة(ذكور): فاز باللقب فراز شكيبا (إيران) بفوزه على خورشيد أحمدوف (أوزبكستان) 3/1. وكان شكيبا فاز في نصف النهائي على تيموربك نورمنوف (أوزبكستان) 3/0 فيما فاز أحمدوف في النصف نهائي الثاني على ديوربك دولشودوف (أوزبكستان) 3/0.
فئة 18-19 سنة(ذكور): احرز اللاعب الإيراني بنجامن فراجي لقبه الثاني بعد أن فاز بفئة 16-17 سنة وهو دون عمر الـ13 سنة، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على مواطنه أمير مهدي كشفرازي 3/1.
وكان فراجي تغلب في نصف النهائي على شوخروخ أسكندروف (أوزبكستان) 3/0 فيما فاز أمير مهدي في نصف النهائي الثاني على المصري ياسين جابر 3/2.
وفي الختام توّج عضو الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد اللبناني جورج كوبلي والأمين العام الدكتور بيار هاني الفائزين.
وبذلك تكون إيران قد أحرزت أربعة ألقاب من أصل خمسة لدى الذكور.
ومع اختتام مسابقات الذكور، تقام أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء (23 و24 و25 الحالي) منافسات الإناث في الفئات العمرية التالية: تحت 19 سنة، تحت الـ 17 سنة، تحت الـ 15 سنة، تحت الـ 13 سنة وتحت الـ 11 سنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى