الوطن

برّي عرض مع زوّاره شؤوناً تشريعيّة والأوضاع جنوباً

عرض رئيس مجلس النوّاب نبيه برّي في مقرّ الرئاسة الثانية في عين التينة مع السفير البلجيكيّ في لبنان كوين فيرفاك للأوضاع والتطوّرات العامّة في لبنان والمنطقة على ضوء تصاعد العدوان “الإسرائيليّ” على قطاع غزّة والقرى والبلدات اللبنانيّة الجنوبيّة الحدوديّة مع فلسطين المحتلّة.
وتابع الرئيس برّي تطوّر الأوضاع العامّة ولا سيّما المستجدّات الأمنيّة والميدانيّة جنوباً، خلال استقباله مدير المخابرات في الجيش العميد الركن طوني قهوجي.
واستقبل رئيس المجلس وفداً من كتلة “الجمهوريّة القويّة” برئاسة النائب جورج عدوان الذي أوضح بعد اللقاء، أنّ “الزيارة اليوم لرئيس المجلس النيابيّ لطلب تعيين جلسة للتمديد لرتبة عماد في الجيش، نظراً لمنع الشغور في الموقع”.
وقال “نحن أمام ظرف غير عادي يتطلّب تصرُّفاً غير عادي. لهذا، أقدمنا على هذا الموضوع المُتعلّق بالمصلحة الوطنيّة العُليا”، معلناً أنّ “بنتيجة الاجتماع خلصنا إلى التالي: أخذنا وعداً من رئيس المجلس النيابيّ أنّه سوف ينتظر حتى نهاية الشهر فقط لأنّه يُفضِّل أن يتمّ التمديد في مجلس الوزراء وبعد آخر الشهر سوف يُعيّن جلسة وسيكون الاقتراح الذي قدّمناه أول بند بين المشاريع المستعجلة ونحن كتكتّل سوف ندرس كيفيّة التعاطي مع هذه الجلسة وسوف نُقوِّم كلّ هذا الموضوع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى