رياضة

مانشستر سيتي يستعيد توازنه على أنقاض لوتون تاون

قلب مانشستر سيتي تأخّره بهدف إلى انتصار بنتيجة (2-1) على حساب مضيفه لوتون تاون، مساء أمس الأحد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب كينلورث رود، ضمن مباريات الجولة 16 من الدوري الإنكليزي الممتاز. وسجل ثنائية مانشستر سيتي برناردو سيلفا (62) وجاك غريليش (65)، بينما سجل هدف لوتون تاون الوحيد أليجاه أديبايو (45)، ليعود السيتي إلى طريق الانتصارات بعد غياب 4 جولات. وبتلك النتيجة رفع السيتي رصيده إلى 33 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمّد رصيد لوتون تاون عند 9 نقاط في المركز 18. شكّل السيتي الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة الثانية، بتسديدة من فودين من داخل المنطقة، تألق كامينسكي في التصدّي لها، وتابعها برناردو بتسديدة على الطائر مرت إلى جوار القائم.
وهدأت المباراة في الدقائق التالية، حتى عاد السيتي للمحاولة من جديد في الدقيقة 19، بتسديدة قوية من خارج المنطقة عبر رودري تصدّى لها كامينسكي. وظهر السيتي من جديد في الدقيقة 27، بتسديدة أرضية قوية من فودين من على حدود المنطقة، أمسك بها كامينسكي على مرتين.
ومرر بعدها غريليش بينية سحرية لألفاريز داخل منطقة ال6 ياردة في الدقيقة 29، ليسدّد الأرجنتيني كرة مباشرة مرت إلى جوار القائم.
واحتاج لوتون تاون لـ 33 دقيقة ليشكل أول محاولة هجوميّة له في المباراة، بتسديدة من تاونسيند من خارج المنطقة، أمسك بها إديرسون. وردّ عليه كوفاسيتش بتسديدة من على حدود المنطقة في الدقيقة 36، ذهبت بعيداً عن المرمى.
وتبعه ووكر بتسديدة أخرى من على حدود المنطقة في الدقيقة 41، ذهبت أيضاً بعيداً عن المرمى. وافتتح لوتون تاون التسجيل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، بارتقاء أديبايو لعرضية من تاونسيند، مسدداً رأسية قوية سكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدّم لوتون (1-0). ونجح السيتي في تعديل النتيجة بالفعل في الدقيقة 62، بتسديدة مقوّسة مميزة من برناردو من داخل المنطقة سكنت الشباك. وسرعان ما أضاف السيتي الهدف الثاني في الدقيقة 65، بعدما أرسل ألفاريز عرضية أرضية داخل المنطقة تجاه جريليش الخالي من الرقابة تماماً، ليسدد كرة مباشرة سكنت الشباك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى