رياضة

ماذا في جعبة رادولوفيتش العائد لتدريب المنتخب؟

عقد الاتحاد اللبناني لكرة القدم عصر أمس مؤتمراً صحافياً لتقديم المونتنغري ميودراغ رادولوفيتش العائد لقيادة منتخب لبنان لكرة القدم، في فندق رامادا الروشة، بحضور أمين عام الاتحاد جهاد الشحف، مدير المنتخب الزميل رشيد نصار. وقال رادولوفيتش إنه متحمّس لمهمته الجديدة مع رجال الأرز، كما عبّر عن فخره بالنتائج التي سبق وحققها معه، وأشار خلال حديثه: «أعود بعد 3 سنوات حققت خلالها في أوروبا نتائج جيدة، أعود وأنا مرتاح فلديّ أصدقاء هنا، وسعيد بالعمل مع الاتحاد اللبناني لكرة القدم، وهذا ما شجعني على العودة».
وأضاف موضحاً: «النتائج لا تأتي بين ليلة وضحاها بل نتاج عمل، وما شجعني على العودة أيضاً معرفتي الجيدة باللاعبين، وما يهمني حالياً ما يمكن الوصول إليه بحلول شهر حزيران المقبل، حيث تنتظرنا مباراتان هامتان ضمن التصفيات المزدوجة لمونديال 2026 وكأس آسيا 2027، بمواجهة فلسطين وبنغلادش، حينها نستطيع الكلام عن مدى جودة النتائج التي ستتحقق».
وكشف: «كنت متابعاً لأداء المنتخب، كما شاهدته حين كنت مدرباً لمنتخب بلادي، وأرى أن كرة القدم تتجه بثبات نحو الاحتراف، أن على مستوى اللاعبين او عمل الاتحاد الذي أعجبت بتطوره، وسأستغل توقفات الفيفا داي لتحقيق أكبر قدر من الجهوزية». وقال بأنه يستعدّ للمعسكر المقرر في طرابلس بدءاً من 19 الحالي، وسيختار مساعديه، وأنه معجب بعمل يوسف محمد كمدرّب، لافتاً إلى أن اللاعبين لا تنقصهم اللياقة، بل العمل سيكون على الأمور الفنية والخططية، لافتاً إلى أنه ومع حلول موعد المباراة الودية امام السعودية ستكتمل الصورة، ولذلك، سيكثّف من العمل ليكون المنتخب جاهزاً لبطولة آسيا، ولا سيما أن الوقت ضيّق للتحضير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى