أخيرة

أسعد هاني الحلبي ينال بتفوّق شهادة الماجستير في الذكاء الاصطناعي من «الأميركية»

ناقش المهندس الباحث أسعد هاني الحلبي رسالة الماجستير في الذكاء الاصطناعي في الجامعة الأميركيّة في بيروت، الثلاثاء في 23 شباط 2024، بعنوان:
«AraDialAug: META-LEARNING AND DATA AUGMENTATION APPROACH FOR ARABIC DIALOGUE GENERATION»
وتألفت لجنة المناقشة من الأساتذة الدكاترة: وسيم الحاج مشرفاً، حيدر صفا، شادي البسيوني مناقشَيْن.
وبعد عرض قدّمه المهندس أسعد لمدة 45 دقيقة عن بحثه، بحضور مدعوّين منهم والده الكاتب الباحث هاني سليمان الحلبي والأستاذ في الجامعة اللبنانية المهندس رؤوف ريدان، ناقشت اللجنة المشرفة والقارئان مع الباحث الرسالة وأعطته في اجتماع مقفل لهم، ملاحظاتها، ومن بعدها تداولت في النتيجة وأعلنت قرارها فوز الباحث أسعد بشهادة الماجستير بمعدل عالٍ. ونالت الرسالة نصاً ومناقشة إعجاب لجنة المناقشة وأثنت على جهد الباحث المهندس أسعد الحلبي.
شكر المهندس أسعد اللجنة على جهودها، والدكتور المشرف على ما بذله من رعاية وعناية وتوجيه طيلة مدة العمل، والقارئين اللذين تكرّما بقراءة النص والتعليق عليه والمشاركة في اجتماع المناقشة.

هاني الحلبي
وقدّمت اللجنة التهنئة لأسرة المهندس بشخص والده.
وأجاب الكاتب هاني سليمان الحلبي على تهنئة اللجنة شاكراً رعاية المشرف والقارئين وجهودهم التي وجهت جهد الباحث الحبيب أسعد لأفضل النتائج بصبره واجتهاده الدائم الذي عززه وقوّاه رعاية أمه السيدة ليندا أسعد مهنا طيلة 23 عاماً بلا انقطاع بأفضل ما يمكن لأمّ أن تعتني وتهتمّ. فلها الفضل كله ولجهدها كلّ الاحترام.
وتكرّم المئات من أقارب وأصدقاء بالتهنئة للمهندس أسعد ولأسرته على النتيجة المشرّفة التي حققها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى