رياضة

فوز أورلاندو ماجيك على صنز ودورانت يتخطّى 28 ألف نقطة

سجل باولو بانشيرو 26 نقطة ليقود فريقه أورلاندو ماجيك للفوز على فينيكس صنز بنتيجة (113-98) خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين. وتُعد هذه الخسارة هي الثانية على التوالي لفريق صنز، بعد أن حقق 7 انتصارات متتالية.
وسجل مورتيز فاغنر 16 نقطة و12 متابعة لفريق أورلاندو، وأضاف ماركيلي فولتز 14 نقطة وفرانز فاجنر 11 نقطة و8 متابعات وسبع تمريرات حاسمة. في المقابل، سجل كيفن دورانت 15 نقطة لفريق صنز.
وفي بقية المباريات، فاز أتالانتا هوكس على تورنتو رابتورز (126-125)، وشيكاغو بولز على بورتلاند ترايل بليزرز (104-96).
من جهة ثانية، أصبح كيفن دورانت، 35 عاماً، عاشر لاعب في تاريخ دوري كرة السلة الأميركية للمحترفين يصل إلى 28 ألف نقطة، بعد مباراة فريقه فينيكس صنز التي خسرها أمام أورلاندو ماجيك. وسجل دورانت 15 نقطة، إضافة إلى 4 متابعات و5 تمريرات حاسمة.
ويتصدّر لاعب لوس أنجليس ليكرز، ليبرون جيمس، قائمة أفضل مسجل نقاط في تاريخ الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين، منذ العام الماضي حينما تخطى الرقم القياسي السابق بواقع 38 ألف و387 نقطة الذي كان بحوزة الأسطورة كريم عبد الجبار لنحو أربعة عقود. كما تألق في صفوف صنز خلال المباراة اللاعب ديفين بوكر الذي سجل 44 نقطة، بعد يومين من تسجيله 62 نقطة أمام إنديانا بيسرز. ولم يساهم تألق أي من هذين اللاعبين الكبيرين في تحقيق صنز للفوز في هاتين المباراتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى