الوطن

أحزاب عكار التقت الفصائل في نهر البارد: نقفُ إلى جانب فلسطين ومقاومتها

استقبَلت قيادة الفصائل واللجنة الشعبيّة الفلسطينيّة وفداً من لقاء الأحزاب والقوى والشخصيّات الوطنيّة في مكتب «الجبهة الديمقراطيّة لتحرير فلسطين» في نهر البارد، ضمّ منفّذ عام عكّار في الحزب السوريّ القوميّ الاجتماعيّ أحمد السبسبي إلى جانب منسّق لقاء الاحزاب في عكّار خضر عثمان وأعضاء اللقاء: طارق الحسين، عفيف وهبة، الدكتور أحمد مصطفى، زياد العلي، مفيد العبدالله، طلال الأسعد ورولا المراد .
ورحّب أمين سرّ الفصائل الفلسطينيّة في الشمال عاطف خليل بالوفد، مؤكّداً «أواصرَ العلاقة التاريخيّة التي تجمع الطرفين»، مشيداً «بصمود الشعب الفلسطينيّ في غزّة والضفّة الغربيّة الذي يتعرّض لجرائم وحشيّة يوميّاً وصلت إلى مرحلة الإبادة الجماعيّة». كما أشادَ «ببسالة المقاومين وصمود الأهالي» وحيّا «المقاومة في لبنان وأهل اليمن المناضلين».
ثم تحدّث عثمان فحيّا مقاومة الشعب الفلسطينيّ، مؤكّداً «وقوف لبنان وأحزابه الوطنيّة إلى جانب فلسطين ومقاومتها من أجل الحريّة والاستقلال ودحرِ الأعداء المحتلّين» واستهجنَ «موقف الحكومات العربيّة الصامت أمامَ ما يفعلُه الكيانُ الغاصِب من مجازر وتدمير لقطاع غزّة».
وتوالى على الكلام عددٌ من مسؤولي فصائل المقاومة وأعضاء لقاء الأحزاب في عكار وأكدوا «تضامنهم مع غزّة وفلسطين ودعمهم لمقاومتها الباسلة من أجل تحرير كامل ترابها من البحر إلى النهر».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى