رياضة

نادي تيتانيوم يطلق مشاركته الرسمية الأولى في بطولة «الجنوب» لكرة الطاولة

شارك فريق نادي تيتانيوم – صيدا في منافسات بطولة لبنان للدرجة الثانية في كرة الطاولة (دوري محافظة الجنوب) لعام 2024 والتي أقيمت في قاعة الرئيس نبيه بري الرياضية في الصرفند وشارك فيها 11 نادياً وضم هذا الفريق كلاً من اللاعبين: كريم البنّي، محمد علي كوثراني، إبراهيم البابا، حسن البابا وبمواكبة من المدرّب الوطني محمد الهبش.
وفي النتائج الفنيّة فاز فريق تيتانيوم الواعد والوافد مؤخراً إلى عائلة اتحاد كرة الطاولة على نادي أجيال في حين خسر المباراة الثانية أمام فريق حارة صيدا بعد أداء كفاحي. وقد هنأت رئيسة النادي السيدة نادرة فوّاز لاعبي فريقها والمدرّب الكابتن محمد الهبش على ما قدّموه خلال البطولة على الرغم من المدة القصيرة التي استغرقها الإعداد والتحضير، خصوصاً أنها المشاركة الرسمية الأولى .
كما أشادت فوّاز بنجاح البطولة وعبّرت عن تقديرها لاتحاد اللعبة على الجهود التي يبذلها في سبيل التطوير ورفع شأنها وهو ما يتحقق عبر نتائج جيدة ولافتة محلياً وخارجياً كما نوهّت بالمستوى الفني للبطولة من خلال أداء الأندية المشاركة التي أظهرت اهتماماً ملحوظاً في إنجاح البطولة، رغم الظروف الأمنية الصعبة التي يمر فيها الجنوب الحبيب وباركت للفائزين في المراتب الأولى. تجدر الإشارة إلى أن نادي تيتانيوم – صيدا تأسس في العام 2018 وهو يزاول الألعاب التالية: المواي تاي، الملاكمة، قوة الرمي، الجمباز، الشطرنج وكرة الطاولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى