رياضة

صيدا تشهد الحدث القتاليّ الأبرز في الـ MMA

 في حدث من الأبرز على صعيد رياضة »الفنون القتالية المختلطة» في لبنان، ينظّم الاتحاد اللبناني للعبة وبالتنسيق مع »جي أو سي» أكثر من ثلاثين  منازلة محليّة وخارجيّة على ملعب رفيق الحريري في صيدا الأحد 25 أيلول الحالي بعنوان »الثأر» (The Revange).

وسيشارك في المنازلات لاعبون من لبنان وقبرص والأردن والكويت وسورية والأرجنتين والعراق والهند وفلسطين في العديد من الفئات العمرية والدرجات.

ففي فئة الناشئين (الفئة العمرية بين 12 و17 سنة)، ستقام 9 منازلات إضافة الى 8 منازلات في الدرجة الثانية وعشر منازلات في الدرجة الأولى و5 منازلات احترافية وعلى رأسها تلك التي ستجمع البطل اللبناني ميشال عون والبطل العراقي منتظر كاظم.

 وفي مفارقة لافتة سيشارك البطل الواعد والناشئ محمد فخر الدين، وهو قريب البطل محمد فخر الدين، في إحدى المواجهة في الفئة تحت 17 سنة. كما سيشارك اللاعب الناشئ عبد الرحمن البابا، الحائز على ميدالية برونزية في بطولة العالم التي جرت الشهر الفائت في أبو ظبي، في الفئة العمرية لتحت الـ17 سنة أيضاً.

وسيُعقد المؤتمر الصحافي الرسمي عند الساعة الخامسة من عصر غدٍ السبت في سينما »اشبيلية» (صيدا) للتعريف عن الابطال المشاركين في هذا الحدث الرياضي القتالي الضخم.

وسبق لمدينة صيدا ان استضافت حدثاً على مستوى عال في أواخر أيار الفائت ولاقى النجاح الكبير في نشاط مستمرّ ودائم للاتحاد الذي أبصر النور برئاسة محمد داغر في خريف العام 2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى