رياضة

نائب رئيس نادي البترون عساف مهنا جمع عائلة «الطائرة» وفعاليّات رياضيّة

بمناسبة اختتام بطولة لبنان للدرجة الأولى للرجال بالكرة الطائرة لموسم 2023-2024 وحلول نادي الشباب (البترون) في مركز الوصيف بجدارة بعد موسمين على صعوده الى الدرجة الأولى، أقام أمين صندوق الاتحاد ونائب رئيس نادي الشباب البترون الكابتن عساف مهنا حفل عشاء في مطعم «الحارة» في مدينة البترون.
تقدّم الحضور نائب رئيس اللجنة الأولمبية أسعد النخل، رئيس اتحاد الكرة الطائرة وليد القاصوف وأعضاء الاتحاد، رئيس اتحاد المبارزة جهاد سلامة، الدكتور رجا لبكي والمحامي ابراهيم الشويري مستشارا وزير الشباب والرياضة، الرئيس السابق للاتحاد ومدير عام شركة «ابي رميا اخوان» ميشال أبي رميا، رئيس نادي الشباب البترون يوسف باسيل وأعضاء اللجنة الإدارية.
في بداية الحفل ألقى يوسف باسيل كلمة تحدّث فيها عن الموسم المميّز لبطولة الدرجة الأولى وحلول ناديه في مركز الوصيف، شاكراً كل من ساهم في انجاح البطولة.
وطالب بإنشاء محطة تلفزيونية مختصة بالرياضة اللبنانية والتي من شأنها تطوير الرياضة في وطن الأرز. بدوره، تحدّث مهنا فرحّب بالحاضرين منوهاً بنجاح بطولة لبنان للدرجة الأولى والتي كانت مثيرة وحماسية باعتراف الجميع، شاكراً كل من ساهم في نجاحها من لجنة إدارية وكافة اللجان والجمهور وشاكراً رجال الصحافة والاعلام لمواكبتها، معتبراً أن نادي الشباب البترون سيبدأ التحضير والتخطيط لبطولة الموسم المقبل منذ الآن. ودعا إلى إيلاء الكرة الطائرة الأهمية الكبيرة في المدارس ولدى النشء الطالع لصقل مهاراته وهو أمل المستقبل.
الكلمة الثالثة للقاصوف الذي ذكر أن الرياضة هي عامل وحدة وتضامن بين الجميع معتبراً أن الدولة غائبة عن دعم الرياضة للأسف. وجدّد التنويه ببطولة موسم 2023-2024 المثيرة في ظل المنافسة الشريفة بين الأندية ومهنئاً نادي سبيدبول (شكا) لإحرازه اللقب ونادي الشباب البترون لحلوله في المركز الثاني.
ووجّه الشكر إلى كل مَن ساهم في إنجاح البطولة من الرئيس السابق للاتحاد ميشال أبي رميا واللجنة الإدارية وعائلة اللعبة والجمهور والصحافيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى