رياضة

العهد يفرط بهدية البرج بتعادله مع الصفاء / تعادل الأهلي مع التضامن لمصلحة الساحل

عادل فريق العهد نظيره الصفاء إيجابياً (1-1)، في المباراة التي جمعتهما عصر أمس، على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب البلدي في جونيه، وذلك ضمن الجولة الثامنة من سداسية الأوائل للدوري اللبناني لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم. وفي التفاصيل، فقد تقدّم فريق الصفاء بواسطة دانين (د 46) وبعدها أدرك العهد التعادل عبر اللاعب كريم درويش (63). وبهذه النتيجة رفع العهد نقاطه إلى 27 وهو رصيد الأنصار نفسه، لكن بطل لبنان يتقدّم عليه بفارق الأهداف، فاستمرّ النجمة جالساً على كرسي الصدارة برصيد 28 نقطة، والصفاء رابعاً بـ23 نقطة. وهكذا، لم يستفد العهد من الهدية التي قدّمها له نادي البرج بفوزه على الأنصار.
وكان الأنصار قد تعرّض للخسارة أمام البرج بنتيجة (2-1) في الوقت القاتل، وذلك في المباراة التي جمعتهما عصر السبت الماضي على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه، ضمن الجولة ذاتها. سجل للبرج علي قصاص (د29)، وخضر حلاق (90+3) وللأنصار روبير ملكي (33). وبهذه الخسارة رفع البرج رصيده الى 16 نقطة في المركز الخامس، بينما توقف رصيد الأنصار عند 27 نقطة بالمركز الثاني.
وبالانتقال إلى سداسية الأواخر، فاز فريق شباب الساحل على الشباب الغازية بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما عصر السبت الماضي، على ملعب بحمدون البلدي ضمن الجولة الـ11 ، سجل لشباب الساحل هادي دكور (د 20) ومحمد حيدر (90+3)، وللغازية محمود كعور (64). وبهذا الفوز رفع شباب الساحل رصيده إلى 25 نقطة متقدماً إلى صدارة الترتيب، بينما بقي في رصيد الشباب الغازية 16 نقطة ليحتلّ المرتبة الرابعة.
كما تعادل عصر أمس، فريقا التضامن صور والأهلي النبطية سلباً (0ـ 0) في المباراة التي أجريت على ملعب الإمام موسى الصدر في بلدة أنصار، وبهذه النتيجة رفع التضامن صور نقاطه إلى 25 نقطة وهو رصيد شباب الساحل نفسه الذي بقي متصدراً بفارق الأهداف، بينما رفع فريق الأهلي النبطية مجموع نقاطه إلى 19 بالمرتبة الثالثة، قد تخوّله للبقاء تحت دوري الضواء لموسم إضافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى