جمعية الأسرى زارت منزل الأسير يحيى سكاف في ذكرى اعتقاله

زار رئيس الجمعية اللبنانية للأسرى والمحرّرين أحمد طالب منزل عميد الأسرى في السجون الصهيونية يحيى سكاف في المنية بمناسبة الذكرى السنوية التاسعة والثلاثين لاعتقاله، وكان في استقباله جمال سكاف شقيق الأسير وأعضاء لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف.

ونقل طالب «تحيّات جمعية الأسرى والأخوة في المقاومة وقيادتها بقيادة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله إلى عميد الأسرى يحيى سكاف وإلى عائلته بمناسبة ذكرى اعتقاله، وأكّد طالب «أنّ قضية الأسير يحيى سكاف هي في وجدان وضمير المقاومة وكافّة الأحرار»، معتبراً أنّ المقاومة لن تتخلّى عن هذه القضية حتى تحريره وعودته إلى وطنه وأهله».

ورحّب جمال سكاف برئيس جمعيّة الأسرى في منزل الأسير يحيى سكاف، «الذي سيبقى حاضناً للمقاومة في لبنان وفلسطين»، وأكّد «متابعة مسيرة شقيقه يحيى سكاف في المقاومة والنضال بمواجهة العدو الصهيوني حتى التحرير الكامل من رجس الاحتلال البغيض وتحرير الأسرى والمقدّسات».

وجرى البحث في التحضيرات للنشاطات التي ستُقام بمناسبة ذكرى اعتقال الأسير يحيى سكاف التاسعة والثلاثين، والتي ستحييها جمعيّة الأسرى ولجنة أصدقاء الأسير سكاف باحتفال مركزي وباعتصام أمام النصب التذكاري للأسير في المنية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى