«فتح» كرّمت جمال سكاف لدعمه القضيّة الفلسطينيّة

زار وفد من قيادة حركة «فتح» في الشمال برئاسة مسؤولها أبو جهاد فياض، منزل عميد الأسرى في السجون «الإسرائيليّة» الأسير يحيى سكاف في بلدة بحنين ـ المنية، لمناسبة الذكرى السنويّة التاسعة والثلاثين لاعتقاله، حيث كان في استقبالهم جمال سكاف شقيق الأسير وأعضاء لجنة أصدقائه، في حضور ممثّل بلدية المنية مصطفى عطية وفعاليّات.

وحيّا فيّاض بِاسم الحركة عائلة الأسير سكاف، وخاصة الأخ الكبير جمال سكاف، «الذي يحمل قضيّة شقيقه يحيى كما قضيّة فلسطين في كافّة المحافل».

وأكّد «أنّنا اليوم إذ نكرّمه لنوفيه بعضاً من حقّه لجهوده الكبيرة التي يبذلها دعماً لقضية فلسطين، ولنؤكّد بأنّ الشعب الفلسطيني يعتزّ بالعلاقة مع هذه العائلة العزيزة، التي لها تاريخ طويل في النضال والتضحيات المستمرّة حتى يومنا هذا»، معلناً «المشاركة في مهرجان ذكرى اعتقال الأسير سكاف الذي سيُقام غداً السبت في فندق «كواليتي إن» في طرابلس.

بدوره، رحّب سكاف بالوفد، مؤكّداً أنّ «منزل الأسير سكاف هو منزل كافّة أبناء الشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينيّة، وسيبقى هذا المنزل حاضناً لقضيّة فلسطين وشعبها الحرّ الأبيّ، حتى التحرير وعودة الشعب الفلسطيني إلى دياره».

وفي الختام، قدّم الوفد لجمال سكاف درعاً تكريميّة عربون احترام وتقدير من قيادة الحركة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى