حمية: أبلغ ردّ على «صفقة القرن» وصفعة بوجه المتخاذلين من العرب

اعتبر عميد الإعلام في الحزب السوري القومي الاجتماعي معن حمية أنّ مسيرات الغضب التي أنطلقت اليوم في الأراضي المحتلة وفي غزة وجنوب لبنان بمناسبة يوم الأرض، تؤكد تمسك شعبنا بأرضه وحقه، وتعبّر عن إرادته المصمّمة على ممارسة كلّ أشكال النضال من أجل التحرير والعودة.

وقال عميد الإعلام في بيان: نحيّي المشاركين في مسيرات يوم الأرض، الذين تحدّوا جبروت الاحتلال اليهودي وعتوّه وغطرسته، وواجهوا باللحم الحي قنابل ورصاص الصهاينة، ليؤكدوا بأنّ أرض فلسطين عصية على التهويد مهما طال الزمن.

وأكد عميد الإعلام أنّ دماء الذين ارتقوا شهداء والذين أصيبوا برصاص جنود الاحتلال، هي دماء غالية وعزيزة، وهي عندما تبذل من أجل فلسطين كلّ فلسطين تثمر تحريراً ونصراً مؤزّراً. فتحية إلى هؤلاء الشهداء وكلّ شهداء الأمة في مواجهة الاحتلال والإرهاب.

وأشار عميد الإعلام إلى أنّ مسيرات الغضب اليوم، تعبّر عن نبض شعبنا المقاوم، وهي أبلغ ردّ على «صفقة القرن» الرامية إلى تصفية المسألة المفلسطينية وصفعة لكلّ المشاركين في هذه الصفقة، لا سيما المتخاذلين والمتآمرين من العرب.

وختم مشدّداً على ضرورة أن تتوحّد كلّ قوى شعبنا في فلسطين وإعادة الاعتبار لثوابت النضال والتحشيد والتعبئة لانتفاضة جديدة وإعادة الاعتبار لخيار الكفاح المسلح سبيلاً وحيداً للتحرير والعودة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى