Latest News

ميسي في الرياض استعداداً للبرازيل ضيفاً مكرّماً عند تركي آل الشيخ

استضاف رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، تركي آل الشيخ، أسطورة نادي برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، في منزله. ووثق آل الشيخ زيارة البرغوث له بمجموعة من الصور والفيديوهات، معربا عن أمله أن ينضم في وقت لاحق لأعضاء فريقه، حيث خاطب ميسي قائلا له: أتمنى أن تكون في فريقي ألميريا بعد 5 أعوام، عندما يكون سعرك أرخص من الآن بكثير! .

واحتفى آل الشيخ بوصول ميسي إلى الرياض على طريقته، حيث كتب في تغريدة له على «تويتر»، مصحوبة بصورة أفضل لاعب في العالم لعام 2019: «استقبال هادئ وجميل لميسي».

ويتواجد ميسي في السعودية، قبيل مباراة السوبر كلاسيكو بين الأرجنتين والبرازيل المرتقبة التي أقيمت مساء أمس الجمعة، في ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وهو العام الثاني على التوالي الذي تستضيف فيه السعودية السوبر كلاسيكو بين الأرجنتين والبرازيل بعد اللقاء الذي جرى على ملعب مدينة الملك عبد الله «الجوهرة المشعة» في جدة في 16 تشرين الأول 2018، وانتهى بفوز صعب للمنتخب البرازيلي بهدف وحيد سجله غواو ميراندا في الدقيقة الأخيرة، ضمن دورة دولية رباعية ضمت أيضاً منتخبي السعودية والعراق.

اضف رد