المنتخب الأولمبي غادر إلى الكويت لملاقاة الأزرق

وصلت أمس إلى الكويت بعثة منتخب لبنان الأولمبي لمواجهة نظيره الكويتي، الأربعاء، استعداداً لتصفيات أولمبياد «الريو – 2016».

ونزلت البعثة اللبنانية في فندق «موفنبيك»، على أن يؤدي المنتخب اللبناني اليوم تدريبه الرئيسي على استاد علي صباح السالم بنادي النصر، الذي ستقام عليه المباراة، الساعة 16:45 بتوقيت الكويت.

وتأتي المباراة المقبلة مع الكويت في إطار تحضيرات المنتخبين، لتصفيات أولمبياد «الريو 2016» حيث سيلعب «منتخب الأرز» في المجموعة الأولى ضمن تصفيات كأس الأمم الآسيوية تحت 23 سنة المؤهلة لأولمبياد «الريو 2016»، إلى جانب العراق حاملة اللقب والبحرين وعمان وجزر المالديف.

ويلعب الكويت، الذي يشرف عليه الهولندي ويليام لوشيوس، في المجموعة الثانية، التي تستضيفها باكستان، إلى جانب الدولة المضيفة والأردن وقيرغيزستان وتركمانستان، وتقام مباريات هذه المجموعة ما بين 23 آذار المقبل و31 منه.

وغاب عن البعثة، لاعبو النجمة، علماً أن «النبيذي» مدعو للتوجّه إلى الكويت، لمواجهة فريق الكويت، في 24 شباط الجاري، في افتتاح منافسات الدور الأول لكأس الاتحاد الآسيوي. وسيلتحق بالبعثة مدافع الصفاء جاد شومان، آتياً من لندن.

وتقسم المنتخبات المشاركة في التصفيات التي تقام بنظام الدوري، وتبدأ مبارياتها في 23 آذار المقبل، إلى عشر مجموعات يتأهل منها الأول والثاني من كل مجموعة إلى نهائيات كأس آسيا التي تقام في قطر ما بين 12 كانون الثاني 2016 و30 منه.

وكان منتخب لبنان الأولمبي قد خاض، في الفترة الماضية، مباريات ودية مع فرق محلية عدة، آخرها مع الصفاء، الثلاثاء الماضي، وفاز بها بهدف من دون رد، سجله علاء البابا.

واستدعى مدرب منتخب لبنان الأولمبي جيوزيبي جيانيني 21 لاعباً للمباراة. وهنا قائمة منتخب لبنان:

لحراسة المرمى: داني الحاج العهد وعلي حلال شباب الساحل وليفون كيتويان الأخاء .

للدفاع: خليل خميس العهد وجاد شومان الصفاء ومحمد عسكر وعباس عوض الأنصار وحسين الدر شباب الساحل وخالد علي طرابلس .

للوسط: وسام صالح الأنصار غازي حنيني ومهدي فحص العهد ويوسف حمادة طرابلس وحسن كوراني شباب الساحل وحسين زين العهد .

للهجوم: حسين حيدر العهد وعلاء البابا وعلي كركي الصفاء واليكس خزاقة الأخاء الأهلي للهجوم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى