الأولمبي الكويتي يستضيف لبنان ودياً

يستضيف المنتخب الأولمبي الكويتي لكرة القدم نظيره اللبناني في تمام الساعة 16:45 من مساء اليوم، على ملعب علي صباح السالم في نادي النصر.

وتأتي المباراة ضمن استعدادات الأزرق الكويتي لخوض منافسات المجموعة الثانية، من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية، التي تستضيفها قطر عام 2016، كما يستعد لبنان للتصفيات ذاتها، بعدما أوقعته القرعة في المجموعة الأولى.

ويسعى الجهاز الفني للمنتخب الكويتي بقيادة المدرب الهولندي وليام ومساعده الوطني أنور بوطيبان إلى تحقيق الأهداف المنشودة من اللقاء، والتي تأتي في مقدّمها الاطمئنان على المستوى الفني والبدني للاعبين الـ22 الذين تقرّر الدفع بهم في اللقاء.

ويفتقد الأزرق لعدد كبير من لاعبيه، لأسباب متفاوتة، ما بين الإصابة والدراسة والظروف الخاصة، وهو الأمر الذي يفتح الباب على مصراعيه أمام اللاعبين الصغار الذين اختارهم المدرب، للتأكيد على جدارتهم بالاستمرار مع الفريق.

ومن جانبه، فإن الإيطالي جيانيني، مدرب المنتخب اللبناني، يضع نصب عينه مدى التزام اللاعبين بتعليماته، وتنفيذها داخل الملعب، إذ يعتبر المدرب اللقاء اختباراً حقيقياً لفريقه، والذي سيحدّد على إثره اللاعبين الذين سيستمرون مع الفريق في المرحلة المقبلة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى