بشور يهنئ سعد والترياقي والبزري بذكرى تحرير صيدا

بمناسبة الذكرى الثلاثين لتحرير صيدا من الاحتلال «الإسرائيلي» وجه المنسق العام لتجمع اللجان والروابط الشعبية برقيات تهنئة إلى رئيس التنظيم الشعبي الناصري أسامة سعد والأمين العام لتيار الفجر قوات- المقاومة الإسلامية عبدالله الترياقي والرئيس السابق لبلدية صيدا الدكتور عبد الرحمن البزري.

وجاء في برقية سعد: «في يوم تحرير صيدا من الاحتلال الإسرائيلي نتطلع إليكم وإلى التنظيم كرموز مضيئة من رموز المقاومة والصلابة الوطنية والقومية. في هذا اليوم أحيي باسمي الشخصي وباسم إخواني جميعاً كل شهداء صيدا البررة وفي المقدمة منهم القائد الشعبي الكبير الشهيد معروف سعد والراحل الكبير المهندس مصطفى سعد الذي حاول العدو استهدافه عشية انسحابه من صيدا كنوع من الثأر والانتقام من صمود المدينة ومقاومتها وتاريخها الوطني والقومي العريق».

وختم: «معاً سوية على طريق العروبة والديمقراطية والعدالة وفلسطين حرة عربية».

كما جاء في برقية الترياقي: «يعز علينا أن تحتفل صيدا بالذكرى الثلاثين لتحريرها وانتم تواجهون مرضاً قاسياً هز مشاعرنا جميعاً. إننا إذ نحييكم ونحيي من خلالكم شهداء صيدا ومقاومتها الإسلامية وقوات الفجر نتمنى أن نراكم بالصحة الكاملة وقد عدتم إلى موقعكم الطبيعي في قيادة النضال والمقاومة».

واستذكر بشور في برقية البزري «الدور الوطني الكبير الذي لعبه الراحل الدكتور نزيه البزري في جمع الكلمة الصيداوية وتوحيد الصف الوطني لطرد الاحتلال مستعيداً بوقفته تلك تاريخه الوطني والقومي العريق في مقاومة الاستعمار الفرنسي».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى