«الإرهابي المجرم فضل شاكر»…

لا تزال التعليقات تتوالى على مواقع التواصل الاجتماعي في ما يخصّ مقابلة فضل شاكر على قناة «إل بي سي»، وبما أن للناشطين على «تويتر» حظّهم من المشاركة، أطلق الناشطون هاشتاغ «الإرهابي المجرم فضل شاكر». الهاشتاغ وصل إلى ترند رقم 1 في لبنان، وحقق تداولاً كبيراً وصل حدّ 24 مليون شخص. جميعهم رفضوا ما سميّ بتوبة فضل شاكر. ومن أكثر الكلمات التي سيطرت على التغريدات التي أطلقها الناشطون كانت عبارة «ما رح ننسى فطيستين للجيش»، في حين قالت إحدى الناشطات: «إنت إرهابي محكوم إعدام قاتل الجيش سابب الطوائف! مصيرك السجن تعفن فيه وخود معك ل عم يدافع عنك تغنيلون بالحبس!»، في حين قال آخر: «ل يتوب الإرهابي المجرم فضل شاكر لازم يرجّع كل واحد مات بمعركة عبرا»، ومن الطبيعي لم تخل التعليقات من بعض المؤيّدين لفضل شاكر والمدافعين عنه، ما دفع بالناشطين إلى إطلاق السباب والشتائم عليهم رافضين دخولهم الهاشتاغ ومطالبينهم بالصمت والتوقف عن التعليقات…

حلق الدقن ما برجعك إنسان

شنّت الممثلة ورد الخال هجوماً عنيفاً على الفنان المعتزل فضل شاكر، داعية متابعيها الذين يحبّونه إلى عدم متابعتها عبر «تويتر». وكتبت: «يلا الدعوة لمغادرة صفحتي عامة. كل «داعشي» ومتطرف ومريض وشاكري الله معو. بعد ناقصني حدا يملي عليي شو قول. رأيي وحرة فيه والـ block كبسة».

وردَّت على تصريح شاكر الأخير قائلةً: «شو الدني سايبة؟ مين عنده نفس يسمعه بعد. يا ريت بيضل محل ما هو. ما مننسى أفعاله وشتايمه للناس والفن. ع مين عم يضحك؟! شو هالمسخرة! ألف عيب! هه يمكن معه حق يستهتر هيك لأنو دولتنا حدّث ولا حرج! عكل حال الجيل والعود وحلق الذقن ما بيردوه إنسان».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى