مقتل صاحب محل خليوي بتبادل للنار مع سارقين

وقعت جريمة قتل في محلة دوحة عرمون قضى بنتيجتها صاحب متجر بعد تبادله إطلاق النار مع سارقين.

وفي التفاصيل، أن أربعة مسلحين مجهولين اقتحموا قرابة منتصف ليل أول من أمس محل المواطن غسان عيد المعد لبيع الأجهزة الخليوية ومتمماتها وحاولوا بقوة السلاح سلب عيد أموالاً كانت في خزنة المحل وعدداً من أجهزة الخليوي والبطاقات المسبقة الدفع، لكن صاحب المحل تبادل إطلاق النار معهم بعد محاولة قتله إثر رفضه الخضوع لهم، فما كان إلا أن اصيب برصاصات في بطنه نقل إثرها في حالة حرجة جداً إلى مستشفى السان جورج في الحدث لكنه توفي متأثراً بجروحه رغم العناية الطبية المكثفة التي أحيط بها.

وقد تمكن السالبون الأربعة من الفرار وبنتيجة التحريات والاستقصاءات تمكنت قوى الأمن الداخلي من توقيف المواطن علي محمد ح. في مستشفى الزهراء في الضاحية الجنوبية بعد ان نقله رفاقه إليها لإصابته بالرصاص في خاصرته وتأكد ضلوعه في الأمر وقد نقل صباح أمس بعد إجراء الاسعافات له إلى فصيلة بئر حسن للتوسع في التحقيق معه ومعرفة رفاقه الثلاثة المشاركين في الجريمة بناء على إشارة القضاء.

من جهة أخرى، أفاد بلاغ للمديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة، البلاغ التالي انه «بتاريخي 23 و24/4/2015، وفي محلة العبدة – عكار، ونتيجة للتحريات وعمليات الرصد، تمكن مكتب مكافحة الإرهاب والجرائم الهامة الإقليمي في الشمال في وحدة الشرطة القضائية من توقيف شخصين مطلوبين للقضاء بجرم تأليف عصابة مسلحة، وهما: ص. ط. مواليد عام 1989، لبناني ، ع. ط. مواليد عام 1991، لبناني .

وأجري المقتضى القانوني بحقهما، وأودعا القضاء المختص بناء على إشارته».

كما تمكنت دورية تابعة لمكتب مكافحة الإرهاب والمخدرات والجرائم الهامة في بلدة ببنين العبدة، من توقيف المدعو عبد الرحمن خ. ط. من بلدة وادي الجاموس بجرم تأليف عصابة مسلحة.

وفي بلدة حكر الشيخ طابا – عكار أوقفت دورية من مكتب معلومات عكار في قوى الامن الداخلي كل من خ.ا. و م.ح. و. بحوزتهما كمية من المخدرات وتتابع التحقيقات بإشراف القضاء المختص.

على صعيد آخر، عممت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي «بناء على إشارة القضاء المختص، الرسم الشمسي للمدعوة فريال الباشا مواليد عام 1963، لبنانية ، التي غادرت بتاريخ 21/4/2015 مكان إقامتها الكائن في محلة وطى المصيطبة – شارع ملعب الصفا إلى جهة مجهولة ولم تعد حتى تاريخه، وهي تعاني مرضاً عصبياً، أما أوصافها فهي على الشكل التالي:

نحيلة البنية، طول قامتها حوالى 165 سنتم، حنطية البشرة، شعرها أشيب، وترتدي بنطالاً أزرق وقميصاً أسود، وفي يدها خاتم وسواران من الذهب».

وطلبت المديرية من المواطنين الذين لديهم أي معلومة عنها، الحضور إلى مركز الرملة البيضاء الكائن في محلة الأونيسكو، أو الاتصال بأحد الرقمين 790713/01 ، 790714/01 للإدلاء بما لديهم من معلومات.

وفي مجال آخر، أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة أنه عند الساعة 9:00 من قبل ظهر اليوم سيقوم خبراء مكتب المتفجرات بتفجير وإتلاف مواد واجسام متفجرة وقذائف في حقل القرية – شرق صيدا، حيث من المتوقع أن يسمع في المكان ومحيطه أصوات انفجارات متعددة.

وطلبت من المواطنين عدم الإقتراب من المكان المذكور حفاظاً على سلامتهم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى