«لولا المنار»

«إشراقة جديدة» نحو «وضوح الرؤية» هو الشعار الجديد الذي سيلازم قناة «المنار» بعد عودتها من الإبعاد القسري الذي لازمها لثماني سنوات إبّان تدمير العدوّ «الإسرائيلي» مبنى قناة «المنار» عام 2006. عادت «المنار» بحلّة جديدة من مبناها الجديد وهدفها وضوح الرؤية في الصورة وفي البرامج. الاحتفال بعودة المقرّ الرئيسيّ لم يقتصر على العاملين في قناة «المنار» فحسب، بل ضجّت صفحات الناشطين على مواقع التواصل بالخبر والتهنئة لقناة «المنار» التي كانت وما زالت شعلة المقاومة المضيئة. وللاحتفال بالخبر أطلق الناشطون عبر صفحة الجبهة المجازية على «تويتر» هاشتاغ «لولا المنار» الذي حقق تداولاً كبيراً وهنا بعض التغريدات.

مغردون يحتفون بولادة أميرة بريطانية جديدة

أبدى مغردون حول العالم اهتماماً كبيراً بخبر ولادة أميرة بريطانية جديدة، واحتفوا بذلك من خلال إطلاق عدد من الهاشتاغات نذكر منها RoyalBaby و RoyalBabyGirl و itsagirl و princessofcambridge التي ظهرت في نحو 900 ألف تغريدة.

وللمرة الأولى بتاريخ بريطانيا، أعلن قصر كينسينغتون الخبر رسمياً في تغريدة نشرها على تويتر تقول: «في الساعة 8:34 صباحاً بتوقيت لندن وضعت صاحبة السمو دوقة كمبريدج طفلة بسلامة». وجاء الاهتمام الأكبر بالخبر من قبل مغردي بريطانيا وأميركا وأستراليا.

وشارك مغردون من عدد من الدول العربية أبرزها الإمارات في الحديث عن الخبر بكتابة تغريدات باستخدام هاشتاغ RoyalBaby وهاشتاغ RoyalBabyGirl اللذين ظهرا في نحو 7800 تغريدة باللغة العربية.

وتناقل المهتمون بالموضوع الأخبار التي وردت عن وسائل الإعلام العالمية والمحلية، كما تبادلوا صوراً للأميرة الصغيرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى