قيادتا حزب الله و جبهة العمل: العمل المقاوم يفشل المؤامرات

أعلنت «جبهة العمل الإسلامي» في لبنان في بيان أمس أنّ «اجتماعاً مشتركاً عقد في بيروت بينها وبين قيادة حزب الله بحثا خلاله المستجدات والتطورات المحلية والإقليمية.

وصدر عن المجتمعين بيان أكد «وحدة المسلمين باعتبارها واجب شرعي ديني، وأهمية الدور الذي تلعبه القيادات الإسلامية والعلماء والدعاة في مواجهة ومحاصرة مؤامرات الفتن الجوالة داخلياً وفي الجوار».

ولفت المجتمعون إلى أنّ «العمل الجهادي المقاوم والدعوة إلى وحدة الكلمة والموقف في مواجهة المشروع الصهيوني ـ الأميركي، وفي مواجهة أخطبوط الإرهاب التكفيري المسلح والمتنقل والمتفشي داخل مجتمعاتنا العربية والإسلامية كفيل بإفشال تلك المؤامرات، وكفيل بتحطيم وتدمير تلك الصخرة المصطنعة التي يحاول الأعداء التسلل والنفاذ من خلالها لتحقيق مآربهم ومخططاتهم ومؤامراتهم الدنيئة والمشبوهة».

وشـدّد الطرفـان على أنّ «فلسطيـن ورغم كلّ المصاعب والمصائب والأهوال المحيطة بالأمة اليوم، تبقى البوصلة الحقيقية والهدف الأسمى، وتبقى القبلة الحقيقية للمقاومين والمجاهدين الأبطال»، وأنه «لن يستطيع أحد مهما حاك من مؤامرات داخلية وخارجية أن يثنينا أو يعيقنـا عن السعي الدؤوب من أجل تحريرها وإنقاذها من براثن المحتليـن الغاصبيـن هـي وكافة الأراضـي العربيـة المحتلـة».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى