صالح أبرق لسعدات مهنئاً بذكرى انطلاقة «الشعبية»

وجّه الأمين العام للمؤتمر العام للأحزاب العربية قاسم صالح برقية تهنئة إلى الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أحمد سعدات وأعضاء وكوادر الجبهة بمناسبة الذكرى الثامنة والأربعين لانطلاقتها.

وجاء في البرقية: «تأتي الذكرى الثامنة والأربعون لانطلاقة جبهتكم المظفّرة في ظل ظروف حساسة تمرّ بها القضية الفلسطينية والأمة جمعاء وتحديات كبرى تتهدد القضية بالتصفية والأمة بالتفتيت والفتن والتشرذم كل ذلك يجري والصمت العربي والدولي هو السائد في هذه المرحلة العصيبة. كما استذكر المناضلين الكبار من مؤسس الجبهة الرفيق القائد الدكتور جورج حبش والشهداء الأبرار وفي مقدمهم الشهيد أبو علي مصطفى وسائر شهداء الجبهة الذين سخوا بدمائهم لتستمر شعلة المقاومة التي كان للجبهة شرف إطلاقها وخوضها متقدة، وما يحدونا اليوم إلى التفاؤل هذه الانتفاضة التي يسطر فيها شعب فلسطين ملاحم ومواجهات بطولية باللحم الحي وبالسكاكين ضد الجيش والمستوطنين الصهاينة، إن هذا الشعب الجبار لا بد منتصر في هذه الذكرى العزيزة علينا جميعاً»..

كما توجّه الأمين العام باسمه وباسم الأمانة العامة للمؤتمر العام للأحزاب العربية «بأصدق التهاني والتمنيات إلى الرفاق في الجبهة وإلى عموم شعب فلسطين الأبي بالعزة والانتصار»، مؤكداً «ضرورة إنجاز الوحدة الوطنية على قاعدة خيار المقاومة الذي أثبت جدواه بعد سقوط جميع الرهانات على التسويات وعلى التمسك بحق العودة وتحرير فلسطين كل فلسطين من رجس الاحتلال الصهيوني وإطلاق سراح الأسرى في سجون العدو وعلى رأسهم الرفيق المناضل أحمد سعدات».

وأكد صالح في ختام البرقية «أننا سنبقى معاً في ساح الجهاد للقضاء على الإرهاب الصهيوني والإرهاب التكفيري وسوف ننتصر بالإرادة والجهاد والإيمان على أعداء الأمة».

وللمناسبة أقامت الجبهة سلسلة احتفالات في المخيمات الفلسطينية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى