فان غال غير راضٍ عن أداء يونايتد

قال المدرب الهولندي لويس فان غال إنه شعر «بضجر شديد» لمشاهدته الأداء الباهت لفريقه مانشستر يونايتد خلال بعض مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

وأحجم جانب من جماهير يونايتد عن متابعة مباريات الفريق بسبب سلسلة من العروض الباهتة هذا الموسم وأطلقت الجماهير صيحات الاستهجان ضد لاعبيها أثناء خروجهم بين الشوطين خلال اللقاء الذي فاز فيه يونايتد على شيفيلد يونايتد 1-صفر في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنكليزي يوم السبت الماضي.

وغادرت مجموعات من المشجعين المدرجات في الشوط الثاني وقال بولسكوليس لاعب الوسط السابق ليونايتد إن اللاعبين والمدرب بدوا «مملين» خلال اللقاء.

وأقر فان غال في تصريحات للصحافيين قبل مباراة اليوم الثلاثاء أمام نيوكاسل يونايتد بأنه يشعر بالملل من أداء لاعبيه في بعض الأحيان.

وقال فان غال: «هناك مباريات استمتعت بها كثيراً. استمتعت بمباراتنا أمام تشيلسي الشهر الماضي إلا أن النتيجة حملت التعادل السلبي وكان من الممكن أن نخسر أيضا».

وأضاف: «هناك مباريات شعرت فيها بالملل أيضاً أو لنقل الغضب لأننا لم نشتت دفاعات منافسينا لكن هذه هي كرة القدم».

وتعرّض يونايتد، الذي يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الممتاز، لانتقادات بسبب أسلوب لعبه السيء والذي تعارض مع الأساليب الهجومية المعتادة للفريق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق