«الريجي» تكرِّم موظفين وأجراء بمناسبة انتهاء خدماتهم

كرمت «إدارة حصر التبغ والتنباك اللبنانية» الريجي عدداً من الأجراء الذين انتهت خدمتهم، ومجموعة من الموظفين المتميزين من كلّ المديريات والمصالح.

وشدد رئيس «الريجي» مديرها العام المهندس ناصيف سقلاوي خلال التكريم الذي أقيم في فندق «هيلتون الحبتور» على أنّ «الريجي تعتز بالنجاحات والإنجازات التي تحققها، لكن موظفيها مصدر اعتزازها الأول والأخير».

وحضر العشاء، بالإضافة إلى سقلاوي، أعضاء لجنة الإدارة المهندسون جورج حبيقة والدكتور عصام سلمان ومازن عبود، وممثلون لوزارة المال.

وشدّد سقلاوي على أنّ الذين انتهت سنوات خدمتهم كانوا «مساهمين وشاهدين وحرصاء على نجاح هذه المؤسسة رغم كلّ التحديات والعثرات» التي مرت بها.

واعتبر سقلاوي أنّ المكرمين «أعطوا المؤسسة من قلبهم وأخلصوا بعملهم كي تحقق الريجي الأهداف التي وضعتها لنفسها والتي هي التميز والريادة»، و«كرسوا جهودهم ووقتهم وإمكاناتهم وقدراتهم لخدمة المؤسسة حتى وصلت إلى ما هي عليه اليوم».

وتناول المميزين المكرمين الـ23، فقال إنهم شكلوا «علامة مضيئة بإنتاجيتهم والتزامهم ونشاطهم وكانوا مثالاً للموظف الدؤوب والمجتهد».

ونوه «بجهد الفريق الصغير بعدده ولكن الكبير بمفعوله، الذي كان السبب في حصول الريجي على شهادة الجودة، وهو الذي أثبت أنّ الانتماء إلى المؤسسة لا يحصد إلا نجاحاً».

وتوجه بالشكر إلى المكرمين «على كلّ لحظة تعب قدموها للريجي، وعلى عطاءاتهم وانتمائهم ومسؤوليتهم تجاهها، وعلى مرورهم في هذا المكان، والبصمة التي تركوها».

وختم سقلاوي: «إنّ مبادرات التكريم ليست عبثية، ونحن نكرم الأجير على معايير عدة: الإنتاجية، الانضباط، التميز، الانتماء من كل الفئات والأجيال والمديريات».

ثم عرض فيلم عن الموظفة زينب شعيب التي تم اختيارها «موظف العام 2016».

يتيم

وكان الاحتفال الذي قدمته رئيسة مصلحة العلاقات العامة نهلا سليم، استهل بكلمة لرئيس نقابة موظفي الادارة وعمالها كمال يتيم.

وعرض خلال العشاء فيلم قصير عن عضو لجنة الإدارة الراحل المهندس محمود سنجقدار، تكريماً له.

وقدم سقلاوي درعاً تكريمية لرئيسة «المجلس النسائي اللبناني» إقبال دوغان، مشيراً إلى أنها «كانت فرداً أساسيا من أفراد أسرة الريجي الكبيرة وأعطت الكثير في كلّ منصب تولته».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى