الثلاثاء , 21/11/2017

العدد:2371 تاريخ:21/11/2017
Home » Article » «القومي»: تكريس وحدة المعركة مع الجيش السوري

زفّ الرفيق البطل ناصر حسين شهيداً
«القومي»: تكريس وحدة المعركة مع الجيش السوري

مايو 19, 2017 أولى تكبير الخط + | تصغير الخط -

زّف الحزب السوري القومي الاجتماعي إلى الأمة وعموم السوريين القوميين الاجتماعيين في الوطن وعبر الحدود، خبر ارتقاء الرفيق ناصر محمد حسين شهيداً أثناء تأديته واجبه القومي.

الرفيق البطل من مواليد القنيطرة 1990، متأهّل.

انتمى الى الحزب عام 2014 في نطاق مديرية ضاحية المجد التابعة لمنفذية القنيطرة، وكان مثالاً للقومي الاجتماعي الملتزم والمناقبي.

انخرط في تشكيلات «نسور الزوبعة» منذ العام 2013، وشارك في معارك كسب، جسر الشغور، الزبداني، القنيطرة، جرمانا، دوما، الكبّاس، وفي مواقع أخرى كثيرة.

استشهد بتاريخ 17/5/2017 عـنـد محـور بسـاتيـن دومـا، وذلـك فــي إطــار عملـيـات الجيش السـوري.

إنّ الحزب السوري القومي الاجتماعي إذ يؤكد وحدة المعركة جنباً إلى جنب مع الجيش السوري، دفاعاً عن وحدة سورية وسيادتها، يعتز باستشهاد الرفيق ناصر حسين ويحيي شجاعته وإقدامه، كما يعبّر عن اعتزازه وفخره بكلّ أبطال الحزب وشهدائه وكلّ شهداء الأمة، ويؤكد على إرادة بذل الدماء الزكية دفاعاً عن أرضنا وشعبنا، بمواجهة الاحتلال والإرهاب والتطرف، ولإسقاط مشاريع التقسيم والتفتيت.

«القومي»: تكريس وحدة المعركة مع الجيش السوري Reviewed by on . زّف الحزب السوري القومي الاجتماعي إلى الأمة وعموم السوريين القوميين الاجتماعيين في الوطن وعبر الحدود، خبر ارتقاء الرفيق ناصر محمد حسين شهيداً أثناء تأديته واجبه زّف الحزب السوري القومي الاجتماعي إلى الأمة وعموم السوريين القوميين الاجتماعيين في الوطن وعبر الحدود، خبر ارتقاء الرفيق ناصر محمد حسين شهيداً أثناء تأديته واجبه Rating:
scroll to top