الجمعة , 18/08/2017

العدد:2441 تاريخ:18/08/2017
Home » Article » لازاريني يطّلع على مشروع تعداد اللّاجئين الفلسطينيّين

لازاريني يطّلع على مشروع
تعداد اللّاجئين الفلسطينيّين

أغسطس 12, 2017 الوطن تكبير الخط + | تصغير الخط -

زار المنسّق الخاص للأمم المتحدة والممثّل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في لبنان فيليب لازاريني مركز إدارة مشروع التعداد العام للسكّان والمساكن في المخيمات والتجمّعات الفلسطينية في لبنان.

واطّلع لازاريني على أهداف المشروع ومراحله التحضيرية والميدانية، وأهميّته «من حيث المؤشّرات والأرقام التي ستنتج عنه، والتي ستوفّر للحكومة اللبنانية مرجعيّة دقيقة من الوقائع تساعدها في رسم سياسات مناسبة لمعالجة قضايا اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، استناداً لما يعكسه هذا التعداد من أوضاع راهنة للتعامل معها بعيداً من الافتراضات والتقديرات».

كما عرض لمناطق التغطية التي شملها التعداد من مخيمات وتجمّعات وأماكن أخرى لتواجد اللاجئين الفلسطينيين في مختلف المناطق اللبنانية. وأبدى لازاريني تقديره للمشروع ولأهميته، منتظراً موعد الإعلان عن نتائجه للحديث عنه.

لازاريني يطّلع على مشروع تعداد اللّاجئين الفلسطينيّين Reviewed by on . زار المنسّق الخاص للأمم المتحدة والممثّل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في لبنان فيليب لازاريني مركز إدارة مشروع التعداد العام للسكّان والمساكن في المخيم زار المنسّق الخاص للأمم المتحدة والممثّل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في لبنان فيليب لازاريني مركز إدارة مشروع التعداد العام للسكّان والمساكن في المخيم Rating:
scroll to top