الأحد , 22/10/2017

العدد:2441 تاريخ:21/10/2017
Home » Article » «تاتش» و«ريادة» أعلنتا عن الفرق الرابحة في برنامج الابتكار

«تاتش» و«ريادة» أعلنتا عن الفرق الرابحة في برنامج الابتكار

أغسطس 12, 2017 اقتصاد تكبير الخط + | تصغير الخط -

أعلنت كلّ من شركة «تاتش» بإدارة مجموعة زين، وRiyada للابتكار المجتمعي، عن أسماء الفرق الفائزة في البرنامج الصيفي الأول للابتكار لدى جيل الشباب، خلال حفل توزيع الجوائز والشهادات الذي تم تنظيمه في السراي الكبير في بيروت، في حضور ياسمينا الخوري رافايل ممثلة رئيس الحكومة سعد الحريري، وزير الاتصالات جمال الجراح، عائلات المشاركين في البرنامج، فضلاً عن ممثلي وسائل الإعلام والصحافة.

تخلل الحفل الإعلان الرسمي عن أسماء الفائزين بالإضافة إلى توزيع الجوائز والشهادات، حيث احتل المرتبة الأولى فريق Zee الذي طور تطبيقاً هو بمثابة لعبة تثيقيفية للأطفال هدفها نشر الوعي حول إدارة النفايات من خلال أسئلة عن الفرز وإعادة الإستخدام والتدوير. وجاء في المركز الثاني فريق Electro Save الذي طور تطبيقاً يمكن أفراد العائلات من تتبع إستهلاك الطاقة الكهربائية لمنازلهم من خلال ربط كلّ الأجهزة الكهربائية ومراقبتها.

«تاتش» و«ريادة» أعلنتا عن الفرق الرابحة في برنامج الابتكار Reviewed by on . أعلنت كلّ من شركة «تاتش» بإدارة مجموعة زين، وRiyada للابتكار المجتمعي، عن أسماء الفرق الفائزة في البرنامج الصيفي الأول للابتكار لدى جيل الشباب، خلال حفل توزيع ا أعلنت كلّ من شركة «تاتش» بإدارة مجموعة زين، وRiyada للابتكار المجتمعي، عن أسماء الفرق الفائزة في البرنامج الصيفي الأول للابتكار لدى جيل الشباب، خلال حفل توزيع ا Rating:
scroll to top