فوّاز: الاعتداءات الإرهابيّة لن تنال من المغتربين

أجرى رئيس المجلس القارّي الأفريقيّ في الجامعة اللبنانية الثقافيّة عباس فوّاز، سلسلة من الاتصالات شملت فاعليّات من الجالية اللبنانيّة في بوركينا فاسو، قدّم فيها التعازي باستشهاد ثلاثة لبنانيّين جرّاء الاعتداء الإرهابيّ على مطعم اسطنبولي في العاصمة أوغادوغو، واطمأنّ إلى صحّة وسلامة الجرحى.

وشدّد فواز «على تضامن أبناء الجالية والوقوف إلى جانب عائلات الشهداء في محنتهم القاسية والأليمة، وعلى متابعة الوضع الصحّي للجرحى وتقديم ما يلزم لعلاجهم»، داعياً «أبناء الجالية الأوفياء والمفجوعين إلى التواصل والتعاون مع القنصل اللبناني والسلطات المحلّية في أوغادوغو لإنجاز إجراءات نقل الجثامين الثلاثة إلى لبنان».

وأكّد فواز، أنّ «هذا الاعتداء الإرهابيّ وما سبقه من اعتداءات، لن تنال من المغتربين اللبنانيّين وووحدتهم وتضامنهم، وأنّ مصير الإرهابيّين أيّاً كانوا لن يكون أفضل من أمثالهم الذين قُضي عليهم في جرود عرسال، وقريباً في رأس بعلبك والقاع».

وختم: «حمى الله المغتربين الذين يقدّمون أرواحهم ودماءهم دفاعاً عن حقّهم في حياة كريمة ولائقة، والعزاء لعائلات شهداء الاغتراب الذين سقطوا على يد الإرهاب في فرنسا وتركيا وأفريقيا وغيرها».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى