خوري يفتتح مُجمَّعاً في ضهر العين ـ راسمسقا ويلتقي رئيس جمعية تجار لبنان الشمالي

افتتح وزير الاقتصاد الوطني رائد خوري مجمع «هوز» التجاري في منطقة ضهر العين – راسمسقا، في حضور عبد الله ضناوي ممثلاً الوزير السابق فيصل كرامي، المونسنيور الياس البستاني ممثلا مطران الكاثوليك إدوارد الضاهر، رئيس جمعية تجار لبنان الشمالي أسعد حريري، رئيس جمعية الخدمات الاجتماعية المهندس سؤدة رعد، مدير عام الشركة وسيم هوز واعضاء مجلس الادارة، العميد المتقاعد سعيد الرز، رؤساء بلديات وشخصيات.

وهنأ خوري أصحاب المجمع على خطوتهم التي «توفر فرص عمل للشباب في الشمال عامة وطرابلس خاصة»، مشيراً الى ان «هذا ما شجعه على المجيء غير أنّ هذه المجمعات التجارية الكبيرة لا تمنع وجود محلات صغيرة تحتاج المنطقة إليها، وهي تخلق استثمارات ناجحة وتشجع قسماً كبيراً من الشباب والأهالي على العمل».

وقال: «علمت أنّ هذا المجمع يتضمن أيضاً أماكن للهو، وهذا ما تحتاجه المنطقة كذلك».

كما التقى وزير الاقتصاد رائد خوري رئيس جمعية تجار لبنان الشمالي أسعد الحريري في دارته بطرابلس، بحضور أعضاء من الجمعية. وتداول المجتمعون البرامج الاقتصادية المقررة لطرابلس وسبل العمل لتفعيل إنتاجية متطورة للمدينة.

وكان تطابق في وجهات النظر حول المخطط التوجيهي لصناعة اقتصاد طرابلسي مميز، وتفعيل دور المدينة في الصناعة اللبنانية لتوفير فرص عمل للشباب، كما تمّ البحث في تفعيل المرفأ والمطار والمعرض لتكون طرابلس العاصمة الاقتصاديه للبنان.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى