بلدية مرجعيون أضاءت شجرة الميلاد العملاقة بمشاركة «اليونيفيل»

جديدة مرجعيون ـ رانيا العشي

أضاء رئيس بلدية جديدة مرجعيون المهندس أمال الحوراني وعقيلته السيدة ريما، شجرة عيد الميلاد التقليدية على مدخل بوليفار البلدة، على وقع الأغاني والأناشيد الميلادية وإطلاق الاسهم النارية التي أضاءت سماء البلدة بألوانها الزاهية .

شارك في الاحتفال الى جانب رئيس البلدية، النائب قاسم هاشم، أعضاء المجلس البلدي، قائد الكتيبة الإسبانية وضباط وعناصر من الكتائب الدولية الهندية والأندونيسية والصربية والصينية، رجال دين من مختلف الطوائف والفاعليات وحشد كبير من أبناء البلدة وقرى الجوار.

وقد زيّنت الشجرة التي قارب ارتفاعها 15 متراً، بالنجوم الحمراء والصفراء والكاشفات الضوئية، تعلوها نجمة الميلاد، كما جرت إضاءة بوليفار وسوق البلدة بالإنارة والزينة الخاصة بالمناسبة.

وألقى رئيس البلدية كلمة بالمناسبة قال فيها: «يسعدني ان نضيء سوية شجرة الميلاد المباركة في هذه الأرض المقدسة التي يعيش أهلها دائماً رسالة الميلاد من محبة ووئام وتسامح ورجاء وحرية التفكير وقبول الآخر. كما يفرحني ان يتزامن هذا اللقاء مع عيد المولد النبوي الشريف لما يحمله هذان العيدان من معانٍ، آملاً أن تبقى جديدة مرجعيون عامرة بكم، لتبقى هذه الشجرة مضيئة ومصدراً متجدّداً للأمل في كل عام وأن يحلّ السلام في قلوبنا ونفوسنا وفي ربوع لبنان».

كما جال العشرات من بابا نويل بين الحضور موزّعين الحلوى على الأطفال زارعين البسمة على وجوههم، ثم دُعي الجميع لتناول ضيافة العيد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى