منتخب السلّة يستعدّ لنظيره السوري والمباراة المرتقبة بينهما في الزوق غداً

يواصل منتخب لبنان لكرة السلة للرجال تدريباته استعداداً لمباراته مع نظيره السوري عند الخامسة من عصر غدٍ الجمعة على ملعب «مجمع نهاد نوفل» في زوق مكايل ضمن التصفيات الآسيوية – الأوقيانية المؤهلة لكأس العالم التي ستستضيفها الصين العام المقبل. وبعد عودة المنتخب من المعسكر التدريبي في الدوحة قطر حيث خاض مباراتين تحضيريتين.

وتدرّب المنتخب اللبناني ظهر أمس الأربعاء في «مجمع الرئيس فؤاد شهاب» في جونيه تحت إشراف المدرب الوطني باتريك سابا ومساعده المدرب مروان خليل ثم تبعتها حصة تدريبية ثانية عند السادسة والنصف مساء في «مجمع نهاد نوفل» في زوق مكايل.

واللاعبون الـ 12 الذين اختيروا لتمثيل لبنان، هم: جان عبد النور قائد المنتخب ، وائل عرقجي، جاد خليل، أمير سعود، إيلي اسطفان، إيلي شمعون، إيلي رستم، باسل بوجي، جيرار حديديان، أثير ماجوك، شارل تابت وعلي كنعان.

وسيخوض منتخب الأرز مباراته ضد سورية ضمن المجموعة الآسيوية الثالثة في مباراة سيسعى خلالها لبنان إلى تحقيق فوزه الثاني في «مشواره الآسيوي»، بطريقه إلى المشاركة في كأس العالم للمرة الرابعة، بعد أعوام 2002 في الولايات المتحدة الأميركية و2006 في اليابان و2010 في تركيا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى