روما يدعّم صفوفه بنجل باتريك كلويفرت وريال مدريد يحمي عرينه بالواعد لونين

أعلن نادي روما الإيطالي، تعاقده مع اللاعب الدولي الهولندي غاستن كلويفرت، نجم فريق أياكس أمستردام الهولندي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر نادي العاصمة الإيطالية عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، أن غاستن كلويفرت، البالغ من العمر 19 عاماً، انضمّ بموجب عقد لمدة 5 سنوات، يمتدّ حتى 30 حزيران 2023. وأوضح النادي أنّه دفع مبلغ 17.25 مليون يورو لنادي أياكس أمستردام الهولندي من أجل التعاقد مع نجل النجم السابق لفريق برشلونة الإسباني، باتريك كلويفرت. ولفت نادي روما إلى أن أياكس أمستردام سيحصل على 10 من رسوم بيع اللاعب في المستقبل، بقيمة تزيد عن 25 مليون يورو.

وقال غاستن كلويفرت عقب انضمامه للنادي: «أشعر بشعور رائع، أنا في نادٍ رائع ولا أستطيع الانتظار من أجل البدء. أعتقد أن روما نادٍ كبير بالنسبة لي، أعتقد أنهم يستطيعون تحويلي لاعباً أكبر، أقوى، وأستطيع أن أقوم بأشياء جيدة هنا».

… والريال يضمّ الحارس الأوكراني لونين

من جانبه، نجح فريق ريال مدريد بضمّ الحارس الأوكراني الشاب اندري لونين 19 عاماً من زوريا لوغانسك لست سنوات. وكتب الفريق الملكي على موقعه الرسمي «حارس شاب بعمر 19 عاماً، يمتاز بطول فارع 1,91 م ، ووقع للمواسم الستة المقبلة».

وبحسب الصحافة الاسبانية، سيصقل لونين موهبته في بداية الأمر مع الفريق الاحتياطي لريال مدريد، وسيضاعف انتقاله مع اهتمام ريال بضم البرازيلي اليسون حارس روما الايطالي ومنتخب البرازيل في مونديال 2018، الضغط على الحارس الاساسي الكوستاريكي كيلور نافاس 31 عاماً المشارك بدوره مع منتخب بلاده في كأس العالم في روسيا.

وضم الدولي الاوكراني لونين سيطرح سؤالاً حول مستقبل لوكا زيدان، النجل الثاني للمدرب السابق الفرنسي زين الدين زيدان، الحارس الثالث للفريق الملكي هذا الموسم. وفي كل الأحوال، يؤكد استقدام لاعب شاب أمامه مستقبل واعد وطويل مثل لونين سياسة البحث عن المواهب الشابة المعتمدة حالياً من قبل الفريق الملكي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى