الأربعاء , 19/09/2018

العدد:2753 تاريخ:19/09/2018
Home » Article » اتفاقية تعاون وتبادل خبرات بين «بيروت ماراتون» و «الروح القدس»

اتفاقية تعاون وتبادل خبرات بين «بيروت ماراتون» و «الروح القدس»

سبتمبر 14, 2018 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

في سياق اهتماماتها بالنشاطات الموازية والمساندة للتنشئة الأكاديمية، وبهدف الإفادة من غنى تجربة جمعية بيروت ماراثون في مجال تنظيم الأحداث الرياضية البارزة، وقّعت جامعة الروح القدس الكسليك وجمعية بيروت ماراثون اتفاقية تعاون وتبادل خبرات. أقيم حفل توقيع الاتفاقية في قاعة الاجتماعات التابعة لرئاسة الجامعة، بحضور شخصيات من الجانبين، تقدّمها رئيس الجامعة الأب البروفسور جورج حبيقة ورئيسة جمعية بيروت ماراثون السيدة مي الخليل.

وقبل التوقيع عُرض فيلم وثائقي عن جمعية بيروت ماراثون والفيلم الدعائي الترويجي لسباق بلوم بنك بيروت ماراثون لعام 2018 الذي ستنظّمه الجمعية في 11 تشرين الثاني المقبل، تحت شعار «بيروت بيكبر قلبها فينا». بعد ذلك، وقّع كل من الأب البروفسور حبيقة والسيدة الخليل على نسختين من الاتفاقية ثم تبادل الطرفان النسختين وكانت كلمة لرئيس الجامعة أشاد فيها بجمعية بيروت ماراثون على صعيد الدور والنشاطات التي تقوم بها ورأى «أن الجمعية استطاعت أن تعيد البهاء الحضاري إلى العاصمة بيروت من خلال الحدث الماراثوني بعدما مزقتها إرباً إرباً حروب الآخرين في ساحاتها وشوارعها، لتصبح ساحة فرح وتلاقٍ بين لبنانيين وأجانب يركضون جنباً إلى جنب في اتجاه واحد».

من جانبها، ردّت السيدة الخليل معربة عن عميق تقديرها وامتنانها لهذه الثقة من شخصية بارزة في العلم والمعرفة وحسن الإدارة والتي يختصرها الأب البروفسور جورج حبيقة الذي استوقفنا بكل إعجاب وتقدير بعمق تفكيره وغنى علمه وشمولية معرفته خلال استقبالنا في مكتبه بعد جولة استطلاعية لمرافق الجامعة التي أقّل ما يقال فيها بأنها على درجة عالية من حسن التنظيم والتطّور والحداثة، موجّهة أطيب التمنيات بدوام التطور والنجاحات. وختمت معربة عن سعادتها بهذه الشراكة المثالية مع الجامعة ومشدّدة على وجوب استمرارها خدمة للبنان الوطن والإنسان والعلم.

ثم قدّم الأب البروفسور حبيقة درعاً تقديرياً للسيدة الخليل التي بدورها قدمّت له شعار الجمعية.

اتفاقية تعاون وتبادل خبرات بين «بيروت ماراتون» و «الروح القدس» Reviewed by on . في سياق اهتماماتها بالنشاطات الموازية والمساندة للتنشئة الأكاديمية، وبهدف الإفادة من غنى تجربة جمعية بيروت ماراثون في مجال تنظيم الأحداث الرياضية البارزة، وقّعت في سياق اهتماماتها بالنشاطات الموازية والمساندة للتنشئة الأكاديمية، وبهدف الإفادة من غنى تجربة جمعية بيروت ماراثون في مجال تنظيم الأحداث الرياضية البارزة، وقّعت Rating:
scroll to top