النجمة تصدّر البطولة بهدف «المحمد» والسلام يلتقي البقاع في ختام المرحلة

محمد حسن الخنسا

أنقذ مهاجم النجمة حسن المحمد فريقه من هدر نقطتين عندما نجح بتسجيل هدف التقدّم في مرمى فريق طرابلس في آخر دقائق اللقاء الذي جمع بين الفريقين أمس في عاصمة الشمال ضمن المرحلة الثانية من بطولة الدوري المحلي، وبهذا الفوز تصدّر النجماويون الترتيب برصيد 6 نقاط. مع الإشارة إلى أنّ الأداء النجماوي لم يكن بحجم الطموحات التي يعوّل عليها مسؤولو النادي الذين أعادوا ترتيب بيتهم الداخلي قبل المباراة بيوم واحد.

افتتح القائد علي حمام كان التسجيل للنبيذي في الدقيقة 6 عندما حوّل ركنية حسن المحمد في سقف المرمى الطرابلسي، وقبل نهاية الشوط الأول أدرك مارك ديون التعادل لأصحاب الأرض 43 عندما وصلته الكرة من سلسلة تمريرات بينية ليسدّد كرة خدعت الحارس عباس حسن واستقرت في الزاوية الصعبة. وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان السيطرة مع أرجحية للطرابلسيين الذين لم يوفقوا في التسجيل، ليأتي الردّ المباغت، عبر هجمة مرتدّة وصلت على إثرها الكرة إلى حسن المحمد المراقب بثلاثة لاعبين، لكنه نجح بتجاوزهم ومن ثم التسديد في قلب مرمى نزيه أسعد.

وغداً، تختتم المرحلة الثانية باللقاء الذي سيجمع بين السلام زغرتا وضيفه البقاع الرياضي ملعب المرداشية ـ الساعة 15.30 .

وعلى صعيد نجماوي آخر، عقدت الهيئة الإدارية لنادي النجمة الرياضي اجتماعاً استثنائياً برئاسة رئيس النادي أسعد صقال وحضور الأعضاء: د. معتز زريقة د. باسم بواب مازن الزعني خليل الغول وأسعد سبليني. وبعد دراسة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال قرّرت الهيئة الإدارية ما يلي: ـ قبول استقالة نائب الرئيس الأول صلاح عسيران وأمين السر سعد الدين عيتاني مع شكرهما على مجهودهما في النادي والإتفاق على تكريمهما في وقت لاحق. ـ إعادة توزيع المناصب داخل الهيئة الإدارية بالتزكية كالتالي: ـ أسعد سبليني أميناً للسر.

ـ خليل الغول امينا للسر بالوكا. ـ مازن الزعني أميناً للصندوق بدلاً من سامي الوزان. ـ باسم بواب محاسباً.

وشدّد صقّال على ضرورة تشكيل مكتب الجمهور بأسرع وقت ممكن، وحدّد مهلة أسبوعين لروابط المناطق للاتفاق على أشخاص قبل أن تعقد إدارة نادي النجمة اجتماعاً برئاسة أمين السر بالوكالة خليل الغول للبت بأسماء المرشحين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى