الإثنين , 19/11/2018

العدد:2800 تاريخ:19/11/2018
Home » Article » موسى بعد اجتماع مع هيئة حقوق الإنسان: أبدينا استعدادنا للتعاون

موسى بعد اجتماع مع هيئة حقوق الإنسان:
أبدينا استعدادنا للتعاون

نوفمبر 9, 2018 تكبير الخط + | تصغير الخط -

التقت لجنة حقوق الإنسان النيابية أمس، أعضاء الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان المتضمنة لجنة الوقاية من التعذيب، برئاسة النائب ميشال موسى وحضور مقررة اللجنة رلى الطبش والأعضاء النواب سيمون أبي رميا، نوّاف الموسوي وإبراهيم الموسوي.

إثر اللقاء، عبر موسى عن سروره «أن الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان قد ولدت بعد إقرار مجلس النواب القانون منذ حوالى السنتين، من أجل خلق هذه اللجنة المستقلة التي تتابع مواضيع حقوق الإنسان من موقع المستقل، وبالتالي حصل تعيين في آخر جلسة لمجلس الوزراء قبل استقالة الحكومة واليوم هم بانتظار اقرار القانون المالي والنظام الداخلي وعرضه على مجلس الوزراء، وهذه الهيئة بانتظار تشكيل الحكومة من أجل إقرار هذه القوانين وبالتالي الشروع في العمل، وأن يكون هناك تطبيق لهذا القانون أمر مهم جداً، وأن تقوم هذه الهيئة بما يتوجب عليها».

أضاف: «أبدينا كل التعاون مع الحفاظ والتشديد حسب نصوص القانون أن يكون موقعهم هو موقع المستقل مع الاستعداد للتعاون في تقديم الأفكار والاقتراحات، إضافة إلى التعاون في مواضيع حقوق الإنسان بكل المجالات»، مشدّداً «على التعاون مع الحفاظ على أن يكون عمل الهيئة مستقلاً في قرارها».

موسى بعد اجتماع مع هيئة حقوق الإنسان: أبدينا استعدادنا للتعاون Reviewed by on . التقت لجنة حقوق الإنسان النيابية أمس، أعضاء الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان المتضمنة لجنة الوقاية من التعذيب، برئاسة النائب ميشال موسى وحضور مقررة اللجنة رلى الطبش التقت لجنة حقوق الإنسان النيابية أمس، أعضاء الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان المتضمنة لجنة الوقاية من التعذيب، برئاسة النائب ميشال موسى وحضور مقررة اللجنة رلى الطبش Rating:
scroll to top