الخميس , 20/06/2019

العدد:2803 تاريخ:20/06/2019
Home » Article » «حزب الله» و«أمل» يتفقان على مقاربة الاستحقاق برؤية موحدة

«حزب الله» و«أمل» يتفقان
على مقاربة الاستحقاق برؤية موحدة

نوفمبر 13, 2018 أولى تكبير الخط + | تصغير الخط -

استقبل المسؤول الإعلامي المركزي في حركة أمل الدكتور رامي نجم في مقر الهيئة التنفيذية للحركة ـ بئر حسن، وفي حضور مسؤولي عدد من المكاتب الإعلامية في أقاليم الحركة، مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله محمد عفيف مترئساً وفداً من المكاتب الإعلامية في الحزب.

وتأتي الزيارة، بحسب بيان، «في إطار التعاون والتنسيق بين الجانبين على المستوى الإعلامي، وكانت مناسبة قدّم خلالها عفيف التهاني إلى نجم بتوليه المسؤولية الإعلامية المركزية في الحركة. كما كان عرض لآليات التعاون بين الحركة والحزب في المجال الإعلامي وتنسيق الخطوات في الاستحقاقات الإعلامية المرتقبة، لا سيما انتخابات نقابة المحرّرين، حيث اتفق الجانبان على مقاربة هذا الاستحقاق «وفق رؤية واحدة وموحدة بالتعاون مع الحلفاء بما يحصّن ويطوّر قطاع الإعلام والعاملين فيه».

«حزب الله» و«أمل» يتفقان على مقاربة الاستحقاق برؤية موحدة Reviewed by on . استقبل المسؤول الإعلامي المركزي في حركة أمل الدكتور رامي نجم في مقر الهيئة التنفيذية للحركة ـ بئر حسن، وفي حضور مسؤولي عدد من المكاتب الإعلامية في أقاليم الحركة استقبل المسؤول الإعلامي المركزي في حركة أمل الدكتور رامي نجم في مقر الهيئة التنفيذية للحركة ـ بئر حسن، وفي حضور مسؤولي عدد من المكاتب الإعلامية في أقاليم الحركة Rating:
scroll to top