أخبار اللاعبين والأندية

شنّ رئيس نادي النجمة، أسعد صقال، هجوماً كبيراً على ما وصفه بـ الأمور التحكيمية المتعمّدة التي تصب لمصلحة فريق العهد»، وقال صقال: «إنّ لديه العديد من علامات الإستفهام، حول الأداء التحكيمي المتخاذل لمصلحة فريق واحد، وبنسبة 99 عن الأخطاء التي ترتكب بحق باقي الفرق»، متسائلاً: «لماذا حصل العهد على 5 ركلات جزاء من 7 مباريات ؟

وعن الحالة الأخيرة التي شهدتها مباراة العهد والإخاء، أكد صقال «أن حكم الراية، وجه حكم الساحة بعدم احتساب خطأ، ولكن كان قرار الدولي حسين أبو يحيى باحتسابها، وهذه فضيحة تحكيمية ترتكب بحق المنافسين على اللقب».

ـ عُلم أن نادي الشباب العربي من الدرجة الثانية، قرر تعيين سامي الشوم، مدرباً لفريقه الأول، وسبق للشوم أن حقق لقب كأس لبنان مع نادي الأنصار موسم 2016-2017 وسيسعى لإعادة الشباب العربي إلى مكانه بين الكبار.

والجدير ذكره أن الشوم يشغل منصب المدير الفني لنادي سبورتينغ الذي يلعب في الدرجة الثالثة ويجتهد لترفيعه إلى الدرجة الثانية، أما الشباب العربي فيحتل المركز السابع ضمن ترتيب بطولة الثانية برصيد 11 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن البرج المتصدر.

ـ استغل مدرب فريق الأنصار الأردني عبدالله أبو زمع توقّف مباريات دوري هذا الأسبوع لانشغال المنتخب الوطني بوديتي أوزبكستان وأستراليا في أيام الفيفا المقررة لمباريات المنتخبات الوطنية، فمنح لاعبيه إجازة تنتهي عصر اليوم، على أن يلتحقوا بالتمارين مجددا، تحت قيادة مساعده ومواطنه أمجد، إذ أن أبو زمع استغل الفرصة للقيام بزيارة إلى عائلته وأهله وأصدقائه في عمّان، وسيعود إلى بيروت نهاية الأسبوع الحالي، ليبدأ التحضير لمباريات المرحلة الثامنة من عمر الدوري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى