الإثنين , 21/01/2019

العدد:2848 تاريخ:21/01/2019
Home » Article » مصر: مقتل 11 إرهابياً في مدينة بئر العبد بسيناء

مصر: مقتل 11 إرهابياً
في مدينة بئر العبد بسيناء

يناير 12, 2019 أولى تكبير الخط + | تصغير الخط -

أعلنت مصادر أمنية وعسكرية أن القوات الجوية المصرية قصفت مجموعة من الإرهابيين بينما كانوا في طريقهم لتنفيذ عملية في محيط قرية الروضة في مدينة بئر العبد في سيناء.

وأضافت المصادر، أن العملية التي قامت بها القوات المصرية أدت إلى مقتل 11 إرهابياً وتدمير سيارة ودراجتين ناريتين بالإضافة لأسلحة وذخيرة.

وكانت قد شهدت القرية ذاتها، منذ عام تقريباً هجوماً على مسجد الروضة، استهدف المسجد، وأسفر الاعتداء عن سقوط 305 قتلى و128 مصاباً، وكان أكثر الحوادث الإرهابية دموية في تاريخ مصر.

إلى ذلك، أعلن رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية الفريق محمد فريد، امتلاك بلاده منظومة دفاعية وقتالية متكاملة وفقا لأحدث النظم التقنية العالمية.

وأوضح الفريق محمد فريد خلال لقائه مجموعة من القادة الجدد في القوات المسلحة المصرية، أن الدفاع عن الوطن مهمة مقدسة تتطلب الاستعداد الدائم وبناء القوة القادرة على مواجهة التحديات، مشدداً على أن مصر تمتلك منظومة دفاعية وقتالية متكاملة وفقاً لأحدث النظم التقنية العالمية ويجب الحفاظ عليها وصيانتها في إطار المنظومة المتكاملة للقوات المسلحة.

وأطلع الفريق محمد فريد القادة الجدد على المستجدات والمتغيرات الإقليمية والدولية وانعكاساتها على الأمن القومي، والموقف المصري الداعم لحفظ الأمن والاستقرار في المنطقة.

مصر: مقتل 11 إرهابياً في مدينة بئر العبد بسيناء Reviewed by on . أعلنت مصادر أمنية وعسكرية أن القوات الجوية المصرية قصفت مجموعة من الإرهابيين بينما كانوا في طريقهم لتنفيذ عملية في محيط قرية الروضة في مدينة بئر العبد في سيناء. أعلنت مصادر أمنية وعسكرية أن القوات الجوية المصرية قصفت مجموعة من الإرهابيين بينما كانوا في طريقهم لتنفيذ عملية في محيط قرية الروضة في مدينة بئر العبد في سيناء. Rating:
scroll to top