الثلاثاء , 15 أكتوبر 2019

العدد:2875 تاريخ:15/10/2019
Home » Article » مادورو لـ «الميادين»…

مادورو لـ «الميادين»...

فبراير 14, 2019 آراء ودراسات تكبير الخط + | تصغير الخط -

ـ تستحق «الميادين» التحية، ويستحق الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو التقدير على الحوار الذي أجرته «الميادين» مع الرئيس مادورو وجاء مليئاً بالمعاني والمعطيات.

ـ الرئيس مادورو بشر بوضوح بزمن دولي جديد يحكم العالم ليس لواشنطن فيه مكانة الصدارة والتفرّد، فالأقطاب المتعدّدة صارت أمراً واقعاً، وفنزويلا واثقة من دعم روسيا والصين وإيران وتركيا.

ـ مادورو يؤكد فشل الصدمة الأولى التي خطط لها من وقفوا وراء الإنقلاب وسقطت فرصتهم التي راهنوا عليها للتدخل العسكري وبدأ العدّ العكسي لهزيمة الانقلاب ومن وراءه.

ـ مادورو وجه رسائل ذات قيمة حول المنطقة تتصل بسورية وفلسطين تضامناً وتقديراً ووجه رسائل للشعوب العربية والإسلامية لعدم تهيّب المواجهة دفاعاً عن الحقوق.

ـ مادورو يوجه تحية خاصة للمقاومة في لبنان.

ـ الأهمّ رسالة مادورو للأميركيين ومضمونها أنّ أكثر من فييتنام ستشتعل في العالم بوجههم إنْ فكروا بالغزو العسكري لفنزويلا، وفي فنزويلا ستكون مقبرة الغزاة…

التعليق السياسي

مادورو لـ «الميادين»… Reviewed by on . ـ تستحق «الميادين» التحية، ويستحق الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو التقدير على الحوار الذي أجرته «الميادين» مع الرئيس مادورو وجاء مليئاً بالمعاني والمعطيات. ـ ال ـ تستحق «الميادين» التحية، ويستحق الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو التقدير على الحوار الذي أجرته «الميادين» مع الرئيس مادورو وجاء مليئاً بالمعاني والمعطيات. ـ ال Rating:
scroll to top