الأربعاء , 24 يوليو 2019

العدد:2924 تاريخ:24/07/2019
Home » Article » قبيسي: مستعدّون لتقديم المساعدة لكلّ مستثمر في الجنوب

رعى وقماطي افتتاح مطعم في عربصاليم
قبيسي: مستعدّون لتقديم المساعدة
لكلّ مستثمر في الجنوب

أبريل 15, 2019 بواسطة: مصطفى الحمود الوطن تكبير الخط + | تصغير الخط -

مصطفى الحمود

رعى وزير الدولة لشؤون مجلس النواب محمود قماطي وعضو كتلة التنمية والتحرير النائب هاني قبيسي، حفل افتتاح أحد المطاعم في عربصاليم – إقليم التفاح، في حضور رئيس بلدية حبوش احمد نعمة، المحامي العام في النبطية القاضي محمد بري، مدير مديرية أمن الدولة في محافظة النبطية الرائد طالب فرحات، مسؤول مكتب الشباب والرياضة في حركة «أمل» – اقليم الجنوب علي حسن، وشخصيات وفاعليات.

وتمنى النائب قبيسي «التوفيق لهذا المشروع الذي نفتخر بوجوده في منطقتنا، كي نقول انّ الجنوب وابناءه الذين قدّموا الشهداء وحرّروا الأرض قادرون على إنجاز أيّ شيء على جميع المستويات والأصعدة، ونحن على استعداد لتقديم ايّ مساعدة لأيّ شخص يريد الاستثمار وافتتاح اي مؤسسة في الجنوب تنعش الوضع الاقتصادي بالمنطقة، وتؤمّن فرص عمل للشباب اللبناني الذي لا يجد فرصة للعمل في ظلّ هذا الكساد الاقتصادي الذي نعانيه، وفي ظلّ دولة عاجزة عن تحسين الاقتصاد وعن وضع خطة اقتصادية تراعي مصالح الوطن والمواطن، ويبقى الرهان هذه الأيام على سواعد الشباب اللبناني من مغتربين ورجال أعمال على الاستثمار في الجنوب لانه يؤثر وبشكل إيجابي على تحسين الوضع الاقتصادي والمعيشي في المنطقة».

وكانت كلمة شكر من صاحب المطعم للوزير قماطي وللنائب قبيسي على هذه الرعاية الكريمة لمؤسسة تحتاج كلّ الدعم وخاصة في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمرّ بها بلدنا.

بعد ذلك قص قماطي وقبيسي وصاحب المطعم الشريط التقليدي للافتتاح وجالوا في ارجائه.

قبيسي: مستعدّون لتقديم المساعدة لكلّ مستثمر في الجنوب Reviewed by on . مصطفى الحمود رعى وزير الدولة لشؤون مجلس النواب محمود قماطي وعضو كتلة التنمية والتحرير النائب هاني قبيسي، حفل افتتاح أحد المطاعم في عربصاليم - إقليم التفاح، في ح مصطفى الحمود رعى وزير الدولة لشؤون مجلس النواب محمود قماطي وعضو كتلة التنمية والتحرير النائب هاني قبيسي، حفل افتتاح أحد المطاعم في عربصاليم - إقليم التفاح، في ح Rating:
scroll to top