الإثنين , 16 سبتمبر 2019

العدد:2928 تاريخ:16/09/2019
Home » Article » فوزان للجيش والإطفاء في بطولة «اليد»

فوزان للجيش والإطفاء في بطولة «اليد»

أبريل 19, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

عزز فريق الجيش اللبناني صدارته لترتيب الدوري اللبناني في كرة اليد، بعدما جدد فوزه على المبرة وهذه المرة بفارق 21 هدفاً وبنتيجة 35-14 ، في المباراة التي أقيمت بينهما في قاعة نبيه بري في حارة صيدا، ضمن مباريات المرحلة الثامنة الأولى إياباً .

ورفع الجيش رصيده إلى 21 نقطة في الصدارة، علماً أنه الفريق الوحيد الذي لم يذق طعم الخسارة هذا الموسم، بينما أصبح رصيد المبرة 7 نقاط، وهو الفريق الوحيد الذي لم يفز حتى الآن.

وقدّم الجيش، الذي فاز على منافسه ذهاباً 26-21 ، أداء مميزاً، مؤكداً أنه سيكون مرشحاً قوياً لإحراز اللقب، خصوصاً أنه في حال أنهى الدوري المنتظم في المركز الأول، سيواجه رابع الترتيب، وهو ما يسهل الطريق أمامه للوصول إلى النهائي.

وكان أفضل مسجل في المباراة لاعب الجيش بنيامين زعيتر برصيد 6 أهداف وأضاف كل من علي صلاح الدين وأحمد حمود وخضر درويش 5 أهداف، بينما كان محمد مصطفى الأفضل من المبرة برصيد 5 أهداف وأضاف أحمد رضا 3 أهداف.

وفي قاعة حاتم عاشور ـ نادي الصداقة، قلب فريق فوج الإطفاء بيروت تأخره معظم فترات المباراة إلى فوز مثير في اللحظات الأخيرة على الشباب مار الياس 31 ـ 30 ، الشوط الأول 15 ـ 19 . ورفع الإطفاء رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث، بينما صار رصيد مار الياس 11 نقطة في المركز الخامس.

سيطر لاعبو مار الياس على المباراة، وكانوا الأقرب إلى تحقيق الفوز، بعد أن ترجموا الأداء الجماعي الذي قدموه إلى تقدم، إلا أن لاعبي الإطفاء انتفضوا بطريقة مفاجئة وعادوا إلى اجواء المباراة من بعيد، واستعادوا المبادرة، ليحققوا فوزاً لم يكن في متناولهم.

وكان أفضل مسجل في المباراة لاعب الإطفاء وهدافه حسين شاهين برصيد 9 أهداف، وفي صفوف مار الياس الصربي نينات وهادي شري برصيد 8 أهداف لكل منهما.

وتفتتح المرحلة التاسعة الثانية إياباً عند الساعة 21:30 من مساء غدٍ السبت بمباراة تجمع بين فوج الإطفاء بيروت والجمهور 39-27 ذهاباً ، في قاعة حاتم عاشور ـ نادي الصداقة.

فوزان للجيش والإطفاء في بطولة «اليد» Reviewed by on . عزز فريق الجيش اللبناني صدارته لترتيب الدوري اللبناني في كرة اليد، بعدما جدد فوزه على المبرة وهذه المرة بفارق 21 هدفاً وبنتيجة 35-14 ، في المباراة التي أقيمت بي عزز فريق الجيش اللبناني صدارته لترتيب الدوري اللبناني في كرة اليد، بعدما جدد فوزه على المبرة وهذه المرة بفارق 21 هدفاً وبنتيجة 35-14 ، في المباراة التي أقيمت بي Rating:
scroll to top