العهد يواجه المالكية وعينه على صدارة المجموعة

محمد حسن الخنسا

عقد عصر أمس الاجتماع الفني الخاص بمباراة العهد بطل لبنان مع ضيفه المالكية البحريني في الجولة السادسة من تصفيات المجموعة الثالثة لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتي ستقام عند الساعة التاسعة من مساء اليوم على ملعب المدينة الرياضية. جرى الاجتماع في فندق رامادا الروشة برئاسة مراقب المباراة الهندي رافيشانكار جارايامان ومراقب الحكام التايلندي بيروميا شالاش. وجرى اعتماد الإجراءات التالية للمباراة:

ـ سيلعب المالكية بطقمه الأخضر الكامل، والحارس باللون الرمادي الكامل مع جوارب باللون الأبيض.

ـ سيلعب العهد بطقمه التقليدي الأصفر الكامل، والحارس باللون الأسود الكامل.

وأمس، اكتمل وصول المعنيين بالمباراة وكان آخرهم طاقم الحكام من اوزباكستان والمؤلف من: قاسيموف شيرزود ، عثمانوف عليشر وشايوسوبوف سنجار، وكان الحكم الرابع محمد نظمي بن ناصر الدين من ماليزيا وصل صباح أمس. وعصراً ، وصل مراقب المباراة الهندي رافيشانكار جايارامان يرافقه مراقب الحكام بيروميا شالاش من تايلند.

وبتوقيت المباراة 9 مساءً ، أجرى فريق المالكية البحريني أمس تمرينه الرسمي الأخير، ليتبعه العهد على الملعب نفسه في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً.

التأهل أقرب إلى العهد

يحتاج العهد المتصدر برصيد 11 نقطة للتعادل على الأقل لحسم تأهله إلى الدور الثاني، في حين يحتاج المالكية وصيف المجموعة برصيد 8 نقاط، إلى الفوز بأي نتيجة لخطف صدارة المجموعة وبطاقة التأهل. هذا، ويتطلع العهد بقيادة مدربه باسم مرمر، إلى الفوز في المباراة وفرض هيبة بطل لبنان، بعدما حسم الدوري ووصل إلى نصف نهائي الكأس، وحالياً، يعتبر البطولة الآسيوية الأهم بالنسبة له. في حين يخوض المالكية مباراته الحاسمة بقيادة مدربه أحمد صالح بهدف الفوز وتغيير أوضاعه الحالية بعد تذيله لدوري بلاده، وهبوطه إلى الدرجة الثانية. ولغاية اللحظة، لم يعلن الفريقان عن أية غيابات رسمية في صفوفهما. وكانت مباراة الذهاب والتي أقيمت بإستاد خليفة الدولي في البحرين قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى