النجمة يختتم مشواره الاسيوي بتعادله مع الجيش السوري

اختتم نادي النجمة مشواره في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بتعادل إيجابي 2-2 مع الجيش السوري، في المباراة التي جرت على ملعب نادي المحرق في البحرين، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.

وسجل حسن معتوق وعلي حمام هدفي النجمة في الدقيقتين 56 و67، ومحمد الواكد وباسل مصطفى هدفي الجيش في الدقيقتين 45 و59.

وهو التعادل الأول للنجمة الذي خيب الآمال وودع المسابقة مبكراً بعدما تلقى خمس هزائم متتالية أمام الوحدات الأردني 0-1 ، والجيش السوري 0-1 ، والوحدات 0-2 ، وهلال القدس 1-2 و 1-2 . وهي ثاني أسوأ نتيجة للنجمة في المسابقة بعد العام 2015، حين خرج من الدور الأول بنقطة واحدة، لكن برصيد 4 أهداف فقط، مقابل 12 هدفاً دخلوا مرماه، في النسخة التي شارك فيها أيضاً السلام زغرتا اللبناني وحقق فيها انتصاراً واحداً، مقابل 5 هزائم، ليحتل المركز الرابع والأخير في المجموعة الأولى خلف الوحدات الأردني والوحدة السوري والنهضة العماني.

من جهته، نجح الجيش السوري في بلوغ الدور الثاني كصاحب أفضل مركز ثان، بفارق الانذارات عن الكويت الكويتي الذي احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية.

وفي الدور نصف النهائي لغرب آسيا، سيلتقي العهد اللبناني مع الوحدات الأردني ، ذهاباً في الأردن في 17 حزيران، وإياباً في بيروت في 24 حزيران، والجزيرة الأردني مع الجيش السوري ذهاباً في الأردن، وإياباً في البحرين ، علماً أن بطل غرب آسيا سيواجه بطل شرق آسيا على لقب المسابقة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى