الخميس , 22 أغسطس 2019

العدد:2945 تاريخ:22/08/2019
Home » Article » ألقاب الناشئين في بطولات المبارزة لأبي أنطون وحدشيتي ودكاش وأبي عرّاج

ألقاب الناشئين في بطولات المبارزة
لأبي أنطون وحدشيتي ودكاش وأبي عرّاج

مايو 16, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

استكمل الاتحاد اللبناني للمبارزة برنامج بطولاته لعام 2019 فاجرى اربع بطولات على ملاعب نادي المون لاسال عين سعادة بمشاركة نوادي المون لاسال والتعاضد والبرج عينطورة وسبورتنغ هاي و الجمهور، وجاءت النتائج كالتالي:

في فئة سيف المبارزة لفئة الصيصان -إناث 11 سنة وما دون فازت لاعبة نادي البرج عينطورة ماريلين ابي انطون في المباراة النهائية على اندريا ابو عراج من نادي المون لا سال 6/5.

في فئة سيف المبارزة لفئة الصيصان – ذكور 11 سنة وما دون فاز لاعب نادي سبورتنغ هاي صامويل حدشيتي على لاعب نادي المون لا سال شربل الجلبوط 6/1 في المباراة النهائية.

في فئة سلاح الشيش فئة البراعم – اناث 13 سنة وما دون حافظت لاعبة نادي المون لا سال تيا ابو عراج على لقبها ففازت في المباراة النهائية على زميلتها في النادي كارن المصري 10/2 واحرزت اللقب.

في فئة سلاح الشيش فئة البراعم – ذكور 13 سنة مادون احتفظ لاعب نادي البرج عينطورة هادي دكاش باللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على زميله في النادي أنطوني جو الخوري 10/3.

اشرف على البطولة رئيس اللجنة الفنية نائب رئيس الاتحاد زياد ابو عراج و طاقم حكام برئاسة رئيس لجنة الحكام الحكم الدولي العميد المتقاعد الدكتور ميشال يوسف و الاتحاديين رامي بيضون و انطوان العنيسي وخليل بو خليل.

ألقاب الناشئين في بطولات المبارزة لأبي أنطون وحدشيتي ودكاش وأبي عرّاج Reviewed by on . استكمل الاتحاد اللبناني للمبارزة برنامج بطولاته لعام 2019 فاجرى اربع بطولات على ملاعب نادي المون لاسال عين سعادة بمشاركة نوادي المون لاسال والتعاضد والبرج عينطو استكمل الاتحاد اللبناني للمبارزة برنامج بطولاته لعام 2019 فاجرى اربع بطولات على ملاعب نادي المون لاسال عين سعادة بمشاركة نوادي المون لاسال والتعاضد والبرج عينطو Rating:
scroll to top