سعد التقى «الشيوعي الكوبي»: لتوحيد صفوف المقاومة في العالم

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه، وفداً من الأمانة العامة للحزب الشيوعي الكوبي برئاسة رئيس الدائرة الاقتصادية في اللجنة المركزية هورهي كويفاس راموس يرافقه كلّ من المسؤولة في دائرة أفريقيا والشرق الأوسط في دائرة العلاقات الدولية في اللجنة المركزية للحزب جوانيليس غوتييرس وسفير كوبا في لبنان الكسندر موراغا، والوزير المستشار في السفارة راوول مادريغال، ومدير مكتب وكالة برنسا لاتينا في لبنان ارماندو ريس، بحضور إيمان سعد، المهندس بلال شعبان، الدكتور سامر جرادي وخليل متبولي عن التنظيم.

وعرض المجتمعون المستجدات على ساحات النضال عربياً وفي فلسطين المحتلة والعالم خصوصاً في كوبا وفنزويلا، وما تقوم به الامبريالية الاميركية من التدخل السياسي والتضييق الاقتصادي فيها.

كما جرى استعراض «للوضع في فلسطين المحتلة والخطر الذي يهدّدها والمنطقة من «صفقة القرن» والمشروع الصهيوأميركي العربي الرجعي الذي يقف وراء هذه الصفقة».

وشدّد المجتمعون على «أهمية المقاومة وتوحيد الصفوف إنّ في فلسطين المحتلة أو في مختلف أنحاء العالم، لأنّ المقاومة تعتبر هي الطريق لاسترداد الحق ومواجهة العدوان».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى