السبت , 21 سبتمبر 2019

العدد:3036 تاريخ:21/09/2019
Home » Article » عمدة التربية والشباب في «القومي» خرّجت مخيم أشبال منفذية بعلبك في تمنين التحتا

عمدة التربية والشباب في «القومي» خرّجت مخيم أشبال منفذية بعلبك في تمنين التحتا

سبتمبر 9, 2019 تحقيقات ومناطق تكبير الخط + | تصغير الخط -

خرّجت عمدة التربية والشباب في الحزب السوري القومي الاجتماعي مخيم أشبال منفذية بعلبك دورة فلسطين مقاومة لا مساومة ، في تمنين التحتا، وحضر الحفل منفذ عام بعلبك علي عرار وأعضاء هيئة المنفذية وحشد من القوميين.

بعد إعطاء الإذن ببدء حفل التخرّج جرى استعراض لفصائل المشتركين.

تولى التقديم والتعريف كلّ من: زينة أبو حيدر وميسلون الطفيلي.

بعدها أدّى بعض الأشبال رقصة فولوكلورية، تلاها دبكة قدّمها النسور، ثم فقرة تدريبية والجولة الأرضية ومن ضمنها فقرة إسعافات أولية.

بعد ذلك، كانت كلمة هيئة المخيم ألقاها الآمر جمال ياغي وأكد فيها على أهمية روح التعاون والمشاركة التي أدّت إلى نجاح المخيم، وشكر الأهالي على ثقتهم بالحزب وإرسال أولادهم إلى المخيم، وطلب إلى الأشبال التحضير للعام الدراسي القادم الذي يجب أن يكلّل بالنجاح والتفوّق.

وفي الختام تمّ توزيع الشهادات للمشتركين وأخذ الصورة التذكارية.

عمدة التربية والشباب في «القومي» خرّجت مخيم أشبال منفذية بعلبك في تمنين التحتا Reviewed by on . خرّجت عمدة التربية والشباب في الحزب السوري القومي الاجتماعي مخيم أشبال منفذية بعلبك دورة فلسطين مقاومة لا مساومة ، في تمنين التحتا، وحضر الحفل منفذ عام بعلبك عل خرّجت عمدة التربية والشباب في الحزب السوري القومي الاجتماعي مخيم أشبال منفذية بعلبك دورة فلسطين مقاومة لا مساومة ، في تمنين التحتا، وحضر الحفل منفذ عام بعلبك عل Rating:
scroll to top