الأربعاء , 16 أكتوبر 2019

Latest News
العدد:3061 تاريخ:16/10/2019
Home » Article » منتخب لبنان يتأهب لمواجهة تركمانستان وطه يناشد الجمهور للمواكبة والتشجيع

منتخب لبنان يتأهب لمواجهة تركمانستان
وطه يناشد الجمهور للمواكبة والتشجيع

أكتوبر 9, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

أكد المدير الفني لمنتخب لبنان لكرة القدم الروماني ليفيو تشيوبوتاريو أنه وفريق عمله يعكفان على اعداد التوليفة المناسبة لتقديم المطلوب في المباراة المنتظرة أمام تركمانستان عند السابعة من مساء غدٍ الخميس على ملعب المدينة الرياضية، وذلك في اطار الجولة الثانية من التصفيات المزدوجة لكأسي العالم «قطر 2022» وآسيا «الصين 2023».

وسيلتقي لبنان وتركمانستان ضمن المجموعة الثامنة الآسيوية التي تضمهما إلى الكوريتين الجنوبية والشمالية وسريلانكا. على أن تغادر بعثة المنتخب يوم الجمعة المقبل إلى كولومبو لملاقاة منتخب سريلانكا يوم الثلاثاء في 15 الجاري.

ودخل منتخب لبنان معسكراً اعدادياً قصيراً منذ مطلع الأسبوع في رحلة «تصويب المسار» والتحضير للمباراة الأولى على أرضه منذ آذار 2018، حين تغلّب على ماليزيا في الجولة الأخيرة من التصفيات الحاسمة لكأس آسيا «الإمارات 2019»، والتي تصدّر مجموعتها وبلغ في ضوئها النهائيات القارية.

من هنا أهمية لقاء الغد الذي يتوقع أن يحظى بمواكبة جماهيرية داعمة، وهذا ما ينشده اللاعبون وما يساهم في تعزيز معنوياتهم ويفعّل تصميهم لأداء مهمتهم والظهور في أفضل صورة وتلبية الطموحات وتجاوز العثرات، تمهيداً لكسب النقاط الثلاث قبل التوجه الى سريلانكا.

يذكر أن طاقم حكام ياباني يضم تاكوتو اوكابي وايزاو نيشيهاشي واوسامو نومورا سيقود المباراة الخميس، ويراقبها الماليزي غنانا جيسينغ كانو الذي يدير الاجتماع الإداري الفني الأربعاء في فندق جفينور روتانا، وسيليه ظهراً المؤتمران الصحافيان الرسميان.

طه: الدفع الايجابي من الجمهور

قال جمال طه، المدرب المساعد في صفوف منتخب لبنان، إنَّ مواجهة تركمانستان لن تكون سهلة حيث يحتاج لبنان لعدة عوامل للتفوق على منافسه. ولفت طه إلى أن الجهاز الفني للمنتخب استدعى كل اللاعبين من دون استثناء للانخراط في صفوف منتخب الأرز.

وأشار طه إلى أن التحضيرات جيدة لمواجهة تركمانستان، والإصابات بعيدة عن صفوفه حتى اللحظة، منوّها إلى أن الجهاز الفني استدعى 23 لاعباً، ويضع كامل الثقة فيهم، وأكد أن الخسارة الأولى أمام كوريا الشمالية، أصبحت خلف ظهورهم نطمح أن تكون مواجهة تركمانستان، الانطلاقة الفعلية بعد التعثر في المباراة الأولى.

وطالب طه، من جماهير لبنان التواجد بكثافة حيث سيلعب العامل المعنوي، دفعة إيجابية للاعبين على أرض الملعب. ليختم «فوزنا على تركمانستان سيعيد حظوظ لبنان للمنافسة على صاحب أفضل مركز ثان بشكل كبير».

منتخب لبنان يتأهب لمواجهة تركمانستان وطه يناشد الجمهور للمواكبة والتشجيع Reviewed by on . أكد المدير الفني لمنتخب لبنان لكرة القدم الروماني ليفيو تشيوبوتاريو أنه وفريق عمله يعكفان على اعداد التوليفة المناسبة لتقديم المطلوب في المباراة المنتظرة أمام ت أكد المدير الفني لمنتخب لبنان لكرة القدم الروماني ليفيو تشيوبوتاريو أنه وفريق عمله يعكفان على اعداد التوليفة المناسبة لتقديم المطلوب في المباراة المنتظرة أمام ت Rating:
scroll to top