الأربعاء , 26/09/2018

العدد:1426 تاريخ:26/09/2018
Home » Article » تفعيل الشراكة بين الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية و بيروت ماراثون

تفعيل الشراكة بين الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية و بيروت ماراثون

مارس 19, 2014 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

عقد في مقرّ الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية لقاء تشاوري مع جمعية بيروت ماراثون حضره عن الهيئة الأمين العام فادي كرم وعضو المكتب التنفيذي صوصي بالوديان والمديرة الإدارية جمانة مفرّج والمستشار الإعلامي إبراهيم خوري وعن جمعية بيروت ماراثون رئيسة الجمعية مي الخليل ونائب الرئيس العميد المتقاعد حسان رستم والمستشار الإعلامي الصحافي حسان محيي الدين.


وكان عرض من قبل الخليل للتحضيرات المتّصلة بسباق السيدات الذي تنظّمه الجمعية بتاريخ الأحد 4 أيار المقبل والتأكيد على أهمية المشاركة في هذا السباق الذي يتعلّق بالمرأة اللبنانية وهو محطة للإضاءة على قضايا المرأة اللبنانية والتحدّيات التي تواجهها من خلال الحملة الترويجية للسباق.

وأوضحت الخليل أننا في جمعية بيروت ماراثون لا نهدف للعب دور الجمعيّات النسائية حيال قضاياها مع تقديرنا للدور التي تقوم به وإنما العون والمساندة وجعل السباق مناسبة وإطلالة لهذه الجمعيات كي يمكنها إيصال صوتها وتأكيد حقوقها.

وأملت الخليل أن تكون هناك إرادة ورغبة مشتركة لتفعيل الشراكة والتعاون مع الهيئة الوطنية وبما تمثّل من جمعيات وهيئات ومع جمعية بيروت ماراثون في المرحلة المقبلة بعد التجربة الناجحة العام الماضي داعية لأوسع مشاركة نسائية في سباق السيدات لأجل تحقيق الغايات المنشودة.

وأعرب ممثلو الهيئة في الاجتماع عبر مداخلات لكلّ منهم عن تقديرهم لدور الجمعية ولأهمية النشاطات التي تقوم بها وخصوصاً سباق السيّدات وكان تأكيد على استمرار التعاون وفق رؤية وأهداف واضحة، وتمّ تقديم نسخ من كتاب «الإستراتيجية الوطنية للمرأة في لبنان» للوقوف على ما ورد فيها من عناوين وأهداف.

تجدر الإشارة إلى أن اللبنانية الأولى وفاء سليمان ترأس هذه الهيئة وهي تلعب دوراً هاماً وأساسياً في الدعم والترويج لقضية المرأة في لبنان.

تفعيل الشراكة بين الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية و بيروت ماراثون Reviewed by on . عقد في مقرّ الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية لقاء تشاوري مع جمعية بيروت ماراثون حضره عن الهيئة الأمين العام فادي كرم وعضو المكتب التنفيذي صوصي بالوديان وال عقد في مقرّ الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية لقاء تشاوري مع جمعية بيروت ماراثون حضره عن الهيئة الأمين العام فادي كرم وعضو المكتب التنفيذي صوصي بالوديان وال Rating:
scroll to top