تحقيقات ومناطق

«القومي» شيّع المناضل يوسف خميس بمأتم مهيب في بلدته حبوش منفذ عام النبطية: آمن بقضية تساوي وجوده وكافح من أجل انتصارها

 

شيّع الحزب السوري القومي الاجتماعي الرفيق المناضل يوسف حيدر خميس بمأتم حزبي وشعبي مهيب في بلدته حبوش ـ قضاء النبطية، وشارك في التشييع إلى جانب عائلة الراحل، العميد د. خليل بعجور، عضو المجلس الأعلى سماح مهدي، وكيل عميد عبر الحدود محمد فرحات، منفذ عام النبطية الدكتور د. وسام قانصو وأعضاء هيئة المنفذية، مدير وهيئة مديرية حبوش وعدد من أعضاء المجلس القومي ومسؤولي الوحدات الحزبية وحشد من القوميين والمواطنين.

كما شارك في التشييع ممثلون عن الحزب الشيوعي اللبناني، حركة أمل، حزب الله، فاعليات ورجال دين.

انطلق موكب التشييع من أمام منزل الراحل، يتقدّمه حمَلة الأكاليل، بينها إكليل باسم رئيس الحزب فارس سعد وآخر باسم منفذية النبطية وإكليل باسم مديرية حبوش. وقد حُمل النعش ملفوفاً بعلم الزوبعة على أكفّ القوميين والأهل والأصدقاء، وأدّى له القوميون التحية الحزبية قبل أن يوارى الثرى في جبانة بلدته حبوش.

منفذ عام النبطية

منفذ عام النبطية الدكتور وسام قانصو، أعرب عن تأثره العميق برحيل الرفيق المناضل يوسف خميس، وقال: “لقد زرته قبل أيام من وفاته، ووجدته صلباً في مواجهة المرض، غير أنّ المرض غدر به، وخسرناه رفيقاً ملتزماً ومعطاءً”.

أضاف: الرفيق يوسف خميس كان حاضراً معنا، في مسيرة حزبنا، رفيقاً ومسؤولاً، وهو الذي لم يتأخر عن واجب قومي.. كان مثالاً للقومي الاجتماعي المؤمن بقضية تساوي وجوده، وقد نذر حياته للحزب وكافح من أجل انتصار قضيته”.

وختم: برحيل الرفيق يوسف خميس فقدنا قامة حزبية مشهود لها بالمناقبية والالتزام، وهو انْ رحل بجسده، إلا أنّ نفسه فرضت حقيقتها على هذا الوجود.. وستظلّ ذكراه حية في نفوسنا.. والبقاء للأمة”.

التعازي

هذا وتقبل التعازي بالراحل اليوم الاثنين 20 كانون الثاني 2020 في قاعة النادي الحسيني لبلدة حبوش، من الساعة العاشرة صباحاً حتى الثانية عشرة ظهراً ومن الساعة الثالثة حتى الخامسة مساء.

ذكرى الأسبوع

كما تقام ذكرى الأسبوع يوم الثلاثاء 21 كانون الثاني 2020، الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر في النادي الحسيني، يسبقها في اليوم ذاته تقبّل تعازي من الساعة العاشرة صباحاً حتى الثانية عشرة ظهراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى